الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

أول رد من ريهام سعيد بعد قرار منعها إعلامياً

حجم الخط
5753356-1246199403.jpg
القاهرة-وكالة سند للأنباء

علقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، على قرار المجلس الأعلى للإعلام، الذي قرر منعها من الظهور الإعلامي على وسائل الإعلام كافة لمدة عام كامل، بعد التحقيق معها في حلقة السمنة.

ووفق ريهام سعيد في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، "أحترم القرار، وكنت سأعتزل بعد شهرين".

وأضافت، "أنا وقعت في مشاكل كثيرة في حياتي ولم أستسلم أبداً، لكن هذه المرة سأقول لكم إنني لن أعود من جديد؛ لأنني تعبت وحان الوقت لأهتم بأولادي".

وأشارت سعيد، إلى أن القرار يقول "إنني أخطأت، والحقيقة حاولت أن أبرر كثيراً أنني الوحيدة التي كانت تعمل على مساعدة مرضى السمنة".

وأردفت، وقد تكون هذه الحملة السادسة لي على مدار 12 عاماً، وساعدت الكثير على القيام بعمليات جراحية وحميات غذائية، قدمت الكثير من الأمور كي أساعدهم.

وتابعت، "فخورة بنفسي، وقرار المجلس الأعلى للإعلام الذي يقول إنني ارتكبت جريمة في حق المرأة المصرية، المرأة المصرية أضاعت 16 سنة من عمري كي أساعدها، والله سيفتح لي باباً أكبر".

وأشارت سعيد، في خاتمة الفيديو إلى أنها أسست مدرسة جديدة في الإعلام لم تكن موجودة في الشرق الأوسط، وقالت إنها ستطوي الصفحة ولن تحزن يوماً واحداً.

وكانت إدارة شبكة قنوات "الحياة"، في مصر قد أعلنت في وقت سابق إيقاف الإعلامية ريهام سعيد عن الظهور، بعد تصريحات لها عن البُدناء، أثارت جدلاً كبيراً وغضباً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشبكة في بيان على صفحتها الرسمية في فيسبوك، إن "مجلس الإدارة اتَّخذ قراراً بوقف برنامج صبايا ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما أُثير حول حلقة قد تم تقديمها مؤخراً".

وبينت الشبكة، أنَّ إيقاف ريهام مستمر حتى انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام معها، وأنه سيتم "إعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي إليه الأمر".

وأثارت ريهام جدلاً مجدداً في برنامجها، عندما هاجمت أصحاب الوزن الزائد في مصر، وقالت إنهم يمثلون "عبئاً على الدولة وعلى عائلاتهم".

واتَّهمت ريهام أصحاب الوزن الزائد بـ "عديمي المسؤولية"، وأنهم "يشوّهون المنظر العام للبلاد"، بحسب تعبيرها.

وأضافت موجهةً كلامها لهم: "منظرِك بيكون مش حلو وانتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".