الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو "عرين الأسود": سنكشف تفاصيل المتخابر مع الاحتلال بعد استيفاء الإجراءات

حجم الخط
عرين الأسود
نابلس - وكالة سند للأنباء

قالت مجموعات "عرين الأسود" إنها ستستوفي بعض الإجراءات الأمنية، ثم توضح للجمهور الفلسطيني والرأي العام كل ما يلزم حول "المتخابر" مع الاحتلال الإسرائيلي، موثقاً توثيقاً دقيقاً.

وأكدت "عرين الأسود" في بيان مقتضب تقلت "وكالة سند للأنباء" نسخة عنه ليلة الأحد، إن "أمر كل متخابر مع الاحتلال الإسرائيلي قد كُشِف"، مضيفةً "نحن نتابعكم في أماكن تواجدكم ولن يحميكم أحد ولو تَحَصَّنتُم أيّنَما كُنْتُم".

وتابعات مجموعات "العرين": "شُهداؤُنا الأَحِبَة ناموا قَريري الأَعْيُن فَخَلْفُكُم رِجال لَمّْ يَخونوا العَهْدْ وَلَنّْ يَتراجَعوا خُطوةً لِلوَراء".

وفي وقت سابق الليلة، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق اعترافات متخابر مع الاحتلال الإسرائيلي، شارك في عملية اغتيال كلاً من الشهداء: محمد العنزي، عبود صبح، أدهم مبروكة "الشيشاني"، محمد الدخيل، وأشرف المبسلط في مدينة نابلس.

وقال المدعو زهير الغليط المتخابر مع الاحتلال، إنه تم إسقاطه من خلال فيديو، وطُلِب منه في المرة الأولى رصد تحركات الشهيد "الشيشاني" ومَن معه، وفعل ذلك وكوفئ عليه من الاحتلال.

وأضاف أنه استدعي إلى أراضي الداخل المحتل من قبل سلطات الاحتلال بذريعة العمل، ثم عاد وكُلِّف في المرة الثانية برصد منزل "أبو صالح العزيزي" في مدينة نابلس.

وفي التفاصيل، ارتدى "الغليط" ملابس القوات الخاصة وشارك جيش الاحتلال في عملية رصد منزل "العزيزي"، حيث تم استهداف الشهداء بعد اشتباك مسلح في حارة الياسمينة بالبلدة القديمة.

تابع الفيديو لمزيد من التفاصيل: