الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

بحر: المقاومة كسرت شوكة الاحتلال

حجم الخط
أحمد بحر
غزة - وكالة سند للأنباء

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، اليوم الجمعة، إن المقاومة في غزة فرضت المعادلة على الاحتلال وكسرت شوكته في كافة نقاط الاشتباك.

وأكد بحر خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق جباليا، أن الشعب الفلسطيني "انتصر على الاحتلال بثباته وإرادته القوية التي تسعى بشكل دائم لتحرير كافة الأراضي المقدسة من دنس الاحتلال".

وشدد، أن الوفاء للشهداء الذين سطروا بدمائهم وأرواحهم لتحرير الوطن يكون بالثبات على الثوابت الفلسطينية التي لا تغيير ولا تبديل فيها.

وحذر بحر من أن الاحتلال يوجه الدعوات لاغتيال قادة المقاومة "وهو خائف أملًا منه في أن يقدم دماء أبناء شعبنا ويساوم فيها على نجاحهم في الانتخابات القادمة".

ولفت إلى أن كافة محاولات تطبيق صفقة القرن ستفشل بأي حال من الأحوال بوحدة المقاومة الفلسطينية من خلال الغرفة المشتركة التي وقفت في وجه الاحتلال بكل قوة في كل تصعيد.

ودعا بحر أبناء الشعب الفلسطيني أن يكونوا إلى جانب أسر الشهداء والأسرى والجرحى في مسيرات العودة وغيرها في سبيل تحقيق وحدة شعبنا في كافة أماكن تواجده.

وتوجه بالتعازي لعائلات "ضحايا الاعتداءات الأثمة"، واصفهم بـ "شهداء الواجب الوطني".

ودعا بحر جهات الاختصاص للإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وأردف: "إن غزة استعصت على الانكسار وأن ما لم تحققه الحروب الإسرائيلية على غزة لن تحققه عناصر إجرامية تقف خلفها جهات أمنية معادية لشعبنا وأمتنا".

وذكر على أن "المقاومة هي القادرة على حماية شعبنا وقضيتنا من المؤامرات وإفشال مخططات الاحتلال وأعوانه".

ونوه إلى أن مسيرات العودة مستمرة ولن تتوقف بدون تحقيق أهدافها كاملة بفك الحصار بشكل نهائي وتام.