الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بينها 11 عملية إطلاق نار

21 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال 24 ساعة

حجم الخط
المقاومة في الضفة
رام الله – وكالة سند للأنباء

نفذ مقاومون فلسطينيون، 21 عملاً مقاومًا في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، أبرزها 11 عملية إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال والمستوطنين.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني "معطي" في بيانٍ له تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الأحد، إلقاء ثلاث زجاجات حارقة، بالإضافة لـ 7 نقاط مواجهة في الضفة الغربية.

وأطلق مقاومون النار تجاه قوات الاحتلال المتمركزة عند حاجز الجلمة، إلى جانب استهداف مستوطنات ترسلا وجلبوع وعنزا في جنين بالرصاص الحي.

كما استهدف مقاومون قوات الاحتلال بالرصاص في بلدة عزون بقلقيلية، التي شهدت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، تخللها إلقاء حجارة ومفرقعات نارية.

وتواصلت عمليات إطلاق النار في نابلس، حيث نفذ مقاومون عمليتي إطلاق نار قرب حاجزي حوارة، وبيت فوريك.

وفي أريحا، وقعت عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "يافيث"، إضافة لعمليتي إطلاق نار قرب مستوطنتي أصايل وكرمي تسور في الخليل، التي شهدت مواجهات عنيفة تخللها إلقاء حجارة وزجاجات حارقة تجاه جنود الاحتلال.

وفي القدس، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في مناطق عدة، أبرزها، البلدة القديمة، وبلدة العيزرية، وبلدة العيساوية، وحي الطور.

وفي بيت لحم استهدف الشبان الثائر جنود الاحتلال في بلدة الخضر بالزجاجات الحارقة.

وسجّل "معطى" تصاعدًا في وتيرة أعمال المقاومة خلال شهر مارس الماضي، حيث رصد 1055 عملاً مقاوماً؛ بينها 143 عملية إطلاق نار واشتباك مسلح مع قوات الاحتلال.