الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

طقس فلسطين خلال الـ 72 ساعة القادمة

حجم الخط
صورة تعبيرية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

قالت الأرصاد الجوية الفلسطينية، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون دافئًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء سيكون صافٍ بوجه عام وحارًا إلى شديد الحرارة، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية.

وتكون الرياح، يوم الثلاثاء، شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وسيكون طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم، غائماً جزئياً إلى غائم وحار إلى شديد الحرارة ومغبرًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة.

وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الـ 11:00 ظهرًا والـ 4:00 عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس القادم سيكون غائماً جزئياً إلى صاف ربيعيًا لطيفًا ومعتدلًا نهارًا باردًا خلال ساعات الليل.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، يوم الخميس، لتصبح أقل من معدلها العام بحدود درتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.