الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

خلال لقائهما بجدة..

الرئيس يُطلع العاهل السعودي على تطورات القضية الفلسطينية

حجم الخط
محمود عباس وولي العهد السعودي
جدة - وكالة سند للأنباء

التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مدينة جدة، وأطلعه على آخر التطورات السياسية للقضية الفلسطينية، والأوضاع في الأراضي المحتلة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية اليوم الأربعاء إن اللقاء جاء خلال زيارة يُجريها الرئيس محمود عباس للسعودية، دون أن تحدد مدتها.

وأشاد الرئيس بـ"السعودية ودورها في دعم قضايا الأمة، وخاصة القضية الفلسطينية وصولا لنيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال والسيادة في الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، والتمسك بمبادرة السلام العربية".

وجرى الاتفاق بين الطرفين على استمرار التنسيق على المستويات كافة، كما تم بحث الأوضاع في المنطقة، وسبل إنجاح القمة العربية القادمة في الرياض (19 مايو/ أيار المقبل).

من جانبه، أكد ولي العهد السعودي "مواقف المملكة الداعم للقضية الفلسطينية وأن ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله"، بحسب وكالة "وفا".

عباس 2.jpg

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس محمود عباس وصل ظهر الاثنين الماضي مدينة جدة السعودية، بدعوة رسمية من المملكة، تزامنًا مع زيارة وفد رفيع من حركة "حماس" بقيادة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية إلى المملكة، هي الأولى من نوعها منذ سنوات.