الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

بعد نجاحه الكبير.. هل يقدم فريق "كامل العدد" جزءًا آخرًا؟

حجم الخط
كامل العدد
القاهرة – وكالات

تداولت منصات التواصل الاجتماعي في مصر، أنباءً حول تقديم جزء ثاني من مسلسل "كامل العدد" الذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وتعقيبًا على هذه الأنباء، قال مخرج المسلسل خالد الحلفاوي في تصريحات صحفية، إنه يعتقد أن انتشار هذه الأخبار بسبب مطالبات الجمهور عبر السوشيال ميديا بجزء ثاني للمسلسل.

وأوضح "الحلفاوي"، أنه يؤيد تقديم جزءًا آخر من العمل الفني خصوصًا أنه حقق نجاحًا كبيرًا، إلا أن ذلك يحتاج توفير عناصر وإمكانيات، مشيرًا إلى أن مشاورات ستعقد قريبًا مع فريق العمل حول إمكانية تقديم الجزء الثاني.

وحقق مسلسل "كامل العدد" نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، كونه ينتمي إلى الأعمال الاجتماعية الكوميدية، فقد نال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وتدور قصته حول امرأة مطلّقة ولديها 4 أولاد، ورجل أرمل لديه 3 أولاد، وتجمعهما الظروف بشكل أو بآخر، فيتزوجان ويعيشان مغامرات كوميدية من أجل أن ينجحا في توطيد العلاقات بين أولادهما.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، عمرو جمال، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، مصطفى درويش، وهو من تأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر.