الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

تمديد توقيف النائب عماد العدوان 8 أيام

حجم الخط
النائب عماد العدوان
عمان - وكالات

قررت محكمة إسرائيلية تمديد توقيف النائب عماد العدوان لـ 8 أيام، في جلسة عقدتها اليوم الأحد.

وقال محامي النائب العدوان أسامة السعدي، إن قرار منع لقاء العدوان بمحاميه ينتهي منتصف ليل الغد الاثنين، وحتى الآن لم يصدر قرار بتمديد المنع من قبل القضاء الإسرائيلي.

وأضاف السعدي أن المحامين سيزورون العدوان مباشرة إذا لم يمدد المنع، أما إذا قرر القضاء الإسرائيلي تمديد منع لقائه بالمحامين سيُستأنف القرار لدى محكمة العدل العليا الإسرائيلية.

وأوقفت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد الماضي، النائب الأردني عماد زيدان العدوان (35 عاما)، عبر معبر "الملك حسين" الواصل بين الأراضي الفلسطينية والأردن، بزعم إيصال السلاح للضفة الغربية.

والنائب الأردني العدوان، من سكان مدينة "السلط" وسط المملكة الأردنية الهاشمية، وهو محامي، يحمل الماجستير في القانون الدولي، وعضو في "لجنة فلسطين" بمجلس النواب الأردني.

والثلاثاء الماضي، زار السفير الأردني في تل أبيب غسان المجالي يرافقه القنصل في السفارة، النائب عماد العدوان الذي أوقفته السلطات الإسرائيلية على خلفية قضية تهريب مزعومة لكميات من الأسلحة والذهب.

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سنان المجالي، إن النائب العدوان أكد للسفير أنه بصحة جيدة، وأنه لا يتعرض لأي ممارسات مسيئة جسدياً أو نفسياً.