الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

بينهم نائب بالمجلس التشريعي..

فيديو الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس 10 مواطنين فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها؛ قبل أن يقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأعاد جيش الاحتلال اعتقال النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني المُبعد عن مدينة القدس للضفة، أحمد عطون، عقب دهم منزله في مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية.

وأمضى النائب عطون (55 عامًا) ما يزيد عن 16 عامًا في سجون الاحتلال، على فترات، معظمها في الاعتقال الإداري، وكان قد أفرج عنه في 11 نوفمبر/ تشرين ثاني 2022 بعد اعتقاله إداريًا مدة 8 شهور.

وأفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال اقتحم مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي مدينة بيت لحم واعتقلت الشاب لؤي سليم، بالإضافة لاعتقال الشاب أسعد درويش من مخيم عايدة للاجئين شمالي المدينة.

وأشارت المصادر إلى اعتقال الشابين محمد عبد الرحيم من منطقة "جبل النصر" قرب مخيم نور شمس للاجئين شرقي مدينة طولكرم، ومحمد الزقوت من المدينة، شمال الضفة الغربية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن جيش الاحتلال اعتقل 4 شبان من مدينة جنين، شمال الضفة، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم وهم: نور فقهاء، أحمد خلوف، نور الصقر، وعدي كعيبة.

ونوه مراسلنا، نقلًا عن مصادر محلية، إلى أن جيش الاحتلال اعتقل الشاب مصعب ناجي أبو حميد، عقب دهم منزل والده في حي بطن الهوى بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.