الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

خرجت مسيرات في جميع مناطق قطاع غزة

بالصور حماس: جماهير غزة ونابلس تؤكد التفاف شعبنا حول المقاومة

حجم الخط
مسيرات حماس 1.jpg
غزة – وكالة سند للأنباء

أكد المتحدث باسم حركة "حماس" عبد اللطيف القانوع، أن خروج الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة نصرةً لشهداء نابلس، يدلل على وحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول خيار المقاومة.

وقال القانوع في تصريح له تلقته "وكالة سند للأنباء" مساء الخميس، إن الوقفات الجماهيرية تعبير عن غضب الشعب الفلسطيني، وتندد بجريمة اغتيال شهداء القسام في نابلس.

ونظمت حركة "حماس" مساء الخميس، مسيرات جماهيرية في مناطق مختلفة من قطاع غزة؛ نصرة ودعما لمدينة نابلس ووفاء لدماء شهدائها.

وانطلقت المسيرات عقب صلاة العشاء، بشكل متزامن في أنحاء مختلفة من مدينة غزة، والمحافظة الوسطى وخانيونس ورفح، وشمال القطاع، تنديدًا بجريمة اغتيال شهداء نابلس صباح الخميس.

وشارك في المسيرات قيادات في حركة "حماس"، إضافة إلى جماهير شعبية، رفعوا لافتات دعم وتثوير للمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية.

وأوضح "القانوع" أن الجماهير التي خرجت في مناطق قطاع غزة كافة، هي امتداد للجماهير التي خرجت في نابلس في جنازة الشهــداء، مشددا على وحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول خيار المقاومة.

وشيّع آلاف الفلسطينيين ظهر الخميس شهداء مدينة نابلس الثلاثة، الذين ارتقوا خلال اقتحامٍ موسع نفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي للبلدة القديمة.

والشهداء هم: معاذ المصري، وحسن القطناني، اللذين يتهمهما جيش الاحتلال بتنفيذ عملية مفترق عين الحمرا في الأغوار التي أدت لمقتل ثلاث مستوطِنات الشهر الماضي، إضافة للشهيد إبراهيم جبر.

مسيرات حماس.jpg


مسيرات حماس 1.jpg


مسيرات حماس 2.jpg


مسيرات حماس 3.jpg


مسيرات حماس 4.jpg