الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"أونروا" تُعلن موعد الدورة الجديدة للمساعدات الغذائية بغزة

حجم الخط
أونروا
غزة-وكالة سند للأنباء

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الأحد، عن موعد توزيع المساعدات الغذائية "الكابونات" للدورة الجديدة في قطاع غزة.

وقالت "أونروا" في بيانٍ لها، إنّه سيتم البدء بتوزيع المساعدات للدورة الجديدة يوم الأحد 04-06-2023م، وذلك وفق نظام "الكابونة الموحدة"، موضحة أن 1،141،775 لاجئ من قطاع غزة، سيستفيد من هذه الدورة.

وأوضحت أنّه لن يتم إرسال رسائل نصية بموعد استلام "الكابونات" بدءً من دورة شهر يونيو/ حزيران القادمة، مبينة أنه يجب على المنتفع مراجعة الرابط الخاص بالفحص لمعرفة موعد استلام "الكابونة" الخاصة به.

وأضافت "أونروا" أنّ عدد مراكز التوزيع ازاد ليصل إلى 15 مركز في مختلف مناطق القطاع، من أجل تسريع عمليات توزيع المساعدات الغذائية على اللاجئين.

وقبل أيّام أكدت "أونروا"، أنّها ستضيف 30 ألف فرد جديد، للاستفادة من المساعدة الغذائية، بداية من الدورة المقبلة، مشيرة إلى أنه يجري التواصل مع الأفراد الذين سيستفيدون من الدفعة المقبلة، لتحديث بياناتهم.

وتأسست "أونروا" بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1949، وتم تفويضها بتقديم المساعدة والحماية للاجئين والخدمات الأساسية، لأكثر من 5.5 ملايين لاجئ فلسطيني في مناطق عملياتها الخمس، الأردن وسوريا ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة.