الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

فصائل المقاومة: جريمة اغتيال القادة لن تمر دون عقاب

حجم الخط
فصائل المقاومة
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت فصائل المقاومة أن جريمة اغتيال القادة في قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء لن تمر دون عقاب، وسيبقى الشعب الفلسطيني ومقاومته الموحدة رأس الحربة في مواجهة العدوان ومخططات الاحتلال الإجرامية.

وشددت فصائل المقاومة في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، أن الاحتلال لن يلفح بتصدير أزماته الداخلية على حساب الدماء الفلسطينية لخدمة أجندته السياسية.

وحملت الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تبعات هذه الجريمة النكراء، مؤكدة أن فصائل المقاومة قادرة على إرباك كل الحسابات الإسرائيلية وفرض قواعد الاشتباك.

وشن طيران الاحتلال الحربيّ فجر اليوم الثلاثاء سلسلة غارات عنيفة ومباغتة على مناطق متفرقة في قطاع غزة ، شملت شقتين سكنيتين ومنزلًا ومواقع للمقاومة الفلسطينية، ما أسفر عن وقوعٍ 13 شهيدًا و20 مصابًا بجراح مختلفة.

ومن بين الشهداء ثلاثة قادة في "سرايا القدس" الذراع العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" وهم: أمين سر "المجلس العسكري للسرايا" جهاد غنّام، وخليل صلاح البهتيني "عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في السرايا"، والشهيد طارق محمد عزالدين، "أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية".

وأطلق جيش الاحتلال رسميًا اسم "السهم الواقي" على عدوانه الذي بدأ بشنّه على قطاع غزة فجر اليوم، كما قرر إغلاق معبري بيت حانون "إيرز" (مخصص لعبور الأشخاص) و"كرم أبو سالم" التجاري الواقعين شمال وجنوب قطاع غزة، حتى إشعار آخر.