الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"المقاومة الوطنية": سنقطع يد الاحتلال التي تمادت على شعبنا

حجم الخط
كتائب الشهيد عمر القاسم.PNG
غزة – وكالة سند للأنباء

هددت كتائب المقاومة الوطنية - قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بقطع يد الاحتلال الإسرائيلي التي تمادت على الشعب الفلسطيني، مؤكدةً استمرار ضرباتها لمستوطنات الاحتلال.

جاء ذلك في بيانٍ لها تلقته "وكالة سند للأنباء" مساء اليوم السبت، وجهت خلاله رسائل تهديد ووعيد للاحتلال ومستوطنيه، وطمأنة للشعب الفلسطيني.

وقالت "المقاومة الوطنية" إنه أمام استمرار العدوان على الفلسطينيين واغتيال قادة المقاومة في قطاع غزة والضفة، ومحاولات ترهيب المدنيين، بقصف البيوت الآمنة، نؤكد أن "اليد التي تتمادى على شعبنا ستقطع، فضرباتنا مستمرة، والميدان يشهد".

وأشارت إلى أن مقاتليها يخوضون معركة "ثأر الأحرار" في إطار الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية.

وشدد على أن المقاومة أحدثت نقلة كبرى في بنيانها وطاقاتها وإمكانياتها وعدتها وعديدها، وبإمكانها خوض المعركة لأسابيع ولأشهر.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، إطلاق رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات والبلدات المحاذية لقطاع غزة، في إطار صدها لعدوان الاحتلال المتواصل منذ 5 أيام.

ومنذ فجر الثلاثاء (9 مايو/ أيار) تنفذ طائرات الاحتلال غارات استهدفت منازل وشقق سكنية ومواقع للمقاومة وأراضٍ زراعية في مختلف أنحاء قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 33 فلسطينيًا بينهم 6 أطفال و3 نساء.