الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

محدث الاحتلال يعتقل 9 شبان من القدس والضفة

حجم الخط
اعتقال شاب فلسطيني.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، تسعة شبان فلسطينيين من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، عقب دهم منازل عائلاتهم ومن خلال الحواجز العسكرية واقتحام المدن، أو بعد استدعائهم للمقابلة.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في تصريح صحفي لها تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن الاحتلال اعتقل الشاب حمزة مصطفى شقيرات من بلدة جبل المكبر، جنوب شرقي مدينة القدس، وآخر لم تعرفه هويته بعد من بلدة الطور شرقي المدينة.

ودهمت شرطة الاحتلال، اليوم، حي أبو تايه ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، وأزالت الأعلام والرايات الفلسطينية.

وفي جنين، أفاد مراسل "وكالة سند للأنباء"، نقلًا عن نادي الأسير الفلسطيني، بأن الاحتلال اعتقل الشاب سيف الدين خالد الشاعر، أثناء مروره عبر حاجز "زعترة" العسكري جنوبي مدينة نابلس، حيث كان متوجهاً إلى مكان عمله في رام الله.

ونوه مراسلنا إلى أن المعتقل من قرية الجلمة شمال شرقي مدينة جنين، شمال الضفة، ولم تعرف هويته بعد.

وفي سياق متصل، صرح نادي الأسير بأن الاحتلال اعتقل اليوم الثلاثاء، 4 مواطنين من بلدة قباطية قضاء جنين بعد استدعائهم للمقابلة في معسكر "سالم".

وبيّن أن المعتقلين هم: مصطفى يوسف زكارنة، رفيق محمد زكارنة، أحمد علي زكارنة، ومحمد عمر زكارنة.

ونبه في تصريح صحفي له، اليوم، إلى أن الاحتلال اعتقل الشاب أحمد مأمون سعيد دراغمة (34 عامًا)، وهو أسير محرر من طوباس، بعد استدعائه لمقابلة مخابراته في معسكر "سالم" قرب جنين.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الخاصة إسرائيلية اعتقلت الشاب محمد بدران، خلال تواجده في أحد معارض المركبات في مخيم الأمعري جنوب غربي رام الله، وسط الضفة الغربية.

وفجر اليوم، شنّ جيش الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية، طالت 12 مواطنًا فلسطينيًا؛ 2 من محافظة جنين، 2 من نابلس، 3 من رام الله، 3 من بيت لحم، ومعتقل واحد في كل من أريحا والخليل.