الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 دورة شهر يونيو/ حزيران للأسر الفقيرة بقطاع غزة

حجم الخط
كابونات
غزة-وكالة سند للأنباء

تخصص لكم في "وكالة سند للأنباء"، هذه المقالة للحديث عن رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الثانية 2023، وذلك تماشيا مع عمليات البحث المكثفة والمتواصل عبر محرك قوقل وغيره من محركات البحث الأخرى، وذلك من باب تسهيل الوقت والجهد عليكم.

وأكدت الوكالة أن التوزيع سيكون لليوم الأول والثاني والثالث للمستفيدين الجدد وسيكون التسليم للجدد كابونتين في نفس الوقت، كابونة عن دورة رقم 1/ 2023 و كابونة عن الدورة الجديدة.

وأوضحت أنه في اليوم الرابع 7\6\2023 ييكون التسليم بالبرنامج المعتاد .

وعقب اعلان وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "أونروا"، عن موعد الدورة الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية "الكابونات"، حتى ضجة مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث قوقل بحثاً عن رابط فحص كابونة الوكالة 2023، بالإضافة لعملية البحث عن رابط فحص كابونات الوكالة الجديدة رق ويوم الخميس الماضي، أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا)، عن موعد بدء الدورة الجديدة لتوزيع المساعدات الغذائية (الكوبونات).

وذكرت "أونروا"، في تصريح صحفي، أن هذه الدورة ستبدأ في 4-6-2023، مشيرةً إلى أن الفحص يكون عبر موقع وكالة الغوث فقط، كما أشارت إلى أنها أوقفت نظام رسائل الجوال التي تحدد موعد الاستلام.

رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الثانية

والشهر الماضي، أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" بغزة، عن إضافة 30 ألف فرد جديد إلى قائمة المستفيدين من المساعدات الغذائية.

وأوضحت الأونروا، في بيان صحفي، أنه تم تحديد الفئة الجديدة استنادًا إلى معايير الاحتياج وحجم الأسرة من بين المستفيدين الذين تقدموا بالطلب عبر التطبيق الإلكتروني الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر الماضي. وصحفة وموعد التسليم.

وتوزع كبونات الوكالة، في غزة وهي دورية توزع 4 مرات في السنة بمتوسط أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر، وكابونة الوكالة تشمل الدقيق والأرز والسكر والحليب بالإضافة إلى العدس، و تم توحيد الكوبون لجميع اللاجئين بعد أن تم تصنيفه على أنه كوبون طوارئ وكوبون أصفر مزدوج.

ودعت الوكالة جميع المستفيدين إلى إجراء الفحص بشكل يومي، حيث يتم نشر أسماء جديدة كل يوم عبر الموقع الرسمي للوكالة على الإنترنت.