الساعة 00:00 م
السبت 18 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر يونيو 2023

حجم الخط
أونروا
غزة-وكالة سند للأنباء

أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، عن موعد توزيع المساعدات الغذائية "الكابونة" للدورة الجديدة، وذلك وفق النظام الجديد.

وقالت الوكالة إنه تم البدء بتوزيع المساعدات الغذائية "الكابونة" للدورة الجديدة، مضيفتاً أنه سيتم إضافة تواريخ الاستلام للمستفيدين بشكل أسبوعي.

ويأتي الطلب الكبير من قبل منتفعي كابونات الوكالة لدورة الجديدة، بعد اعلان وكالة الغوث أن معرفة موعد تسليم كابونة الوكالة الجديدة المساعدات الغذائية، ستكون من خلال موقع الوكالة وليس ما جرت العادة الشهرية بإرسال رسالة نصية عبر هواتف المواطنين المنتفعين من كابونات الوكالة الدورة الثانية، لهذا سيكون الطلب على رابط فحص كابونة الوكالة 2023 لدورة الثانية.

رابط فحص توزيع كابونات الوكالة الموحدة

وتوزع كبونات الوكالة، في غزة وهي دورية توزع 4 مرات في السنة بمتوسط أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر، وكابونة الوكالة تشمل الدقيق والأرز والسكر والحليب بالإضافة إلى العدس، و تم توحيد الكوبون لجميع اللاجئين بعد أن تم تصنيفه على أنه كوبون طوارئ وكوبون أصفر مزدوج.

ودعت الوكالة جميع المستفيدين إلى إجراء الفحص بشكل يومي، حيث يتم نشر أسماء جديدة كل يوم عبر الموقع الرسمي للوكالة على الإنترنت.

يبحث الناس في قطاع غزة عن رابط توزيع المساعدات الغذائية "الكابونة الموحدة"، على الأسر الفقيرة للدورة الحالية من قبل وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا.

سنعرض لكم رابط توزيع المساعدات من خلال موقع "كابونات" الوكالة، تفاصيل "الكابونة الموحدة".

أشارت أن الأسباب التي دفعتها لاعتماد نظام "الكابونة الموحدة"، هو مستوى الفقر الذي أضحى به قطاع غزة، فأصبح الجميع يعاني من الفقر.

لذا جاء هذا التوحيد للمساعدات الغذائية، كما أن حصة الشخص الواحد من "الكابونة الموحدة" ستأتي على النحو التالي:

25 كيلو دقيق لكل شخص.

2 كيلو رز لكل شخص.

1 علبة زيت لكل شخص.

نصف كيلو سكر لكل شخص.

0.8 حليب لكل شخص.

نصف كيلو عدس لكل شخص.

1 كيلو حمص لكل شخص.

وطالبت الأونروا كل لاجئ فلسطيني بضرورة تحديث بياناته أو تعديلها لإضافة حالات "الزواج، الطلاق، الوفاة، تسجيل الأولاد، مواليد جدد" لكرت المؤن.