الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

العمل الحكومي تعتمد الملازم "مصلح" شهيدًا للواجب الوطني

حجم الخط
خالد مصلح
غزة- وكالة سند للأنباء

اعتمدت رئاسة العمل الحكومي، الشهيد الملازم خالد مصلح من منتسبي جهاز الشرطة الذي ارتقى أمس السبت خلال مهمة توقيف أحد المطلوبين للقانون في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، شهيدًا للواجب الوطني.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي في بيان صحفي، اليوم الأحد، إن رئاسة العمل الحكومي تابعت تفاصيل حادثة النصيرات أمس، خلال مهمة توقيف أحد المطلوبين للقانون، وقيامه بإطلاق النار على رجال الشرطة المكلفين بإنفاذ القانون، ما أدى لارتقاء الملازم "مصلح".

وتقدمت رئاسة العمل الحكومي بخالص التعازي والمواساة لذوي الشهيد ولوزارة الداخلية بكافة منتسبيها، سائلةً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وثمنت رئاسة العمل الحكومي جهود وتضحيات طواقم وأجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني لبسط الأمن وفرض النظام وإنفاذ القانون، مضيفةً: "نشد على يد قيادتها لضرب كل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن وسلامة مجتمعنا، ونثق بقدرتها في الحفاظ على حالة الأمن الشخصي والأمان المجتمعي".

وأمس السبت، أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني مقتل الرقيب خالد مصلح (22 عامًا) خلال تنفيذ مهمة توقيف أحد المطلوبين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، قبل اعتقاله في وقت لاحق.