الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"تاج".. فيلم تامر حسني الذي ينافس أفلام موسم عيد الأضحى

حجم الخط
تامر حسني.jpg
القاهرة – وكالات

من المقرر أن يقدم الفنان المصري تامر حسني فيلمه الجديد "تاج"، في موسم أفلام عيد الأضحى القادم، والذي من المتوقع منافسته لجميع الأفلام.

وأعلن تامر حسني الاثنين، عبر منشور من خلال حسابه الشخصي في منصة "انستجرام"، عن الانتهاء من تصوير الفيلم الجديد "تاج" الذي يلعب فيه دور البطولة.

ونشر تامر حسني صورة من احتفال أفراد الفيلم بانتهاء التصوير، بقالب كيكة كبير يعلوه صورة بوستر العمل الفني، وكتب عليها: "ان شاء الله انتظرونا العيد القادم... "تاج" ومن كل قلبي شكراً لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة واللي معرفوش يكونوا في الصورة اليوم ده".

وأضاف: "ناس كتير أوي تعبت في الفيلم ده أوي فوق الوصف، بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلاً اللي حصل في الفترة دي... يا رب أكرمنا".

وتتشارك الفنانة دينا الشربيني والمطربة ساندي والفنانة هالة فاخر في بطولة الفيلم، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وفي تصريح سابق، قال تامر حسني إن فيلم "تاج" من أصعب الأعمال في مشواره الفني، وتدور قصته حول التوأم "هارون" و"تاج"، اللذين يقعان في العديد من الأزمات والمفارقات، التي تقلب حياتهما رأساً على عقب.

منشور تامر حسني.jpg