الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

لماذا تريد الرقابة المصرية منع تامر حسني من عرض فيلمه "تاج"؟

حجم الخط
تاج.JPG
القاهرة – وكالات

أرسلت الرقابة على الأعلام الفنية في مصر، كتابًا تخاطب فيه الفنان تامر حسني، حول فيلم الجديد "تاج".

وطالبت الرقابة بضرورة حذف أحد مشاهد الفيلم، بحجة أنه لا يتماشى مع الخط الدرامي، الأمر الذي أشعل أزمة بين الرقابة وبين الفنان تامر حسني، قبل أيام من عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى.

واعترض "حسني" على تصرف الرقابة، باعتبارها اختارت خطاً درامياً معيناً للعمل، وحذفت هذا المشهد من الأحداث، وهو ما اعتبره خروجاً عن اختصاص الرقابة.

وكشف الطبيب حسام الديب، تفاصيل حذف مشهده مع تامر حسني في فيلم "تاج"، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، قال فيه: "للأسف تم إبلاغي بحذف مشهدي في فيلم "تاج"، لأسباب خارجه عن إرادة الجميع... حبيت بس أقولكم عشان محدّش يتفاجأ يوم العرض".

وأضاف: "أكيد كنت سعيد بدوري في الفيلم، وكنت منتظر العرض في العيد، وأعتقد إن عدد من أحبائي وأصدقائي كانوا منتظرينه، لكن ده اللي حصل فجأة في الأيام الأخيرة قبل العرض، كانت بالنسبالي تجربة لطيفة حتى لو لم تظهر للناس في الفيلم. بأتمنى التوفيق والنجاح للفيلم ولتامر حسني، وبشكر المخرجة سارة وفيق على مجهودها، وبشكر أي حد كان مهتم إنه يشوفني في الفيلم".

646866_original.jpg
 

ويجسّد تامر حسني في فيلم "تاج"، دور شقيقين توأم، هما "تاج" و"هارون"، يتمتعان بقوة خارقة، يعيش أحدهما قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الصعبة.

ويشارك في فيلم "تاج" الفنانون: هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، وغيرهم.