الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

محدث.. رابط المنحة القطرية شهر 6 في غزة 2023

حجم الخط
مفعل الان رابط فحص المنحة القطرية شهر 6
غزة - وكالة سند للأنباء

يكثر البحث خلال الساعات المقبلة على هذه العناوين في قطاع غزة، فعال رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 في غزة " – " موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار " - " موقع الاستعلام الحكومي الخاص بـ المنحة القطرية لغزة "، بعد إعلان اللجنة القطرية لإعادة قطاع غزة رسميًا عن صرف المنحة القطرية الأميرية لنحو 100 ألف أسرة متعففة في غزة.

وأعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف منحة المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة بدءا من اليوم الخميس والتي ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وستتم عملية التوزيع من خلال الأمم المتحدة، وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر يونيو 6

وبدأت الأسر المتعففة في قطاع غزة البحث عن موعد صرف المنحة القطرية، علمًا أن السفير محمد العمادي يعلن عن موعد صرف المنحة الأميرية القطرية في منتصف كل شهر، وتستعد المتاجر والمراكز المخصصة لعملية الصرف لتوزيع الـ 100 دولار، ولكن هذا الشهر سيشهد استثناءً مع اقتراب عيد الفطر السعيد.

وتعتبر المنحة القطرية 100 دولار لغزة واحدة من أهم المنحة المقدمة لسكان قطاع غزة، إذ إن المستفيدين من المنحة يتجاوز الـ 100 ألف، وتتم عملية الصرف بالتنسيق بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة والأمم المتحدة التي ترسل رسائل للمستفيدين لاستلامها من خلال أكثر من 300 محل تجاري ومركز صرافة.

ويتم تفعيل رابط المنحة القطرية شهر يونيو 2023 بعد ساعات من إعلان العمادي.

وفي الساعات الجارية سيبدأ المستفيدين بتلقي رسالة نصية قصيرة على الهاتف المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية للمستفيد من المنحة.

رابط المنحة القطرية 2023 شهر يونيو

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة دعت جميع الأشخاص الذين يواجهون أي مشكلة في تحديث البيانات، لزيارة مقر الوزارة خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضغط هنا