الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.19 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.68 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين في الضفة الغربية

حجم الخط
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، سبعة مواطنين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت سبعة مواطنين من الضفة الغربية، ممن يصفهم بـ"المطلوبين"، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

واعتقل جيش الاحتلال، الشاب معتز نبيل عصافرة من منزله في بلدة بيت كاحل شمال الخليل بعد اقتحام البلدة، كما وداهم الاحتلال منزل الأسيرين نصير وقاسم عصافرة، ومنزل المواطن محمد موسى عبد ربه وتفتيشه في منطقة فتوح داخل يطا جنوبي الخليل.

وفي نابلس، اعتقلت قوة إسرائيلية الشاب غازي ماهر أبو مصطفى (24 عاما) من منزله بمخيم بلاطة في بلدة روجيب شرقي المدينة.

واقتحم جنود الاحتلال منزل المدرس والأسير المحرر وائل عبد الكريم حشاش في مدينة نابلس فجر اليوم، وصادر مبلغاً من المال بقيمة 320 دينار.

واندلعت مواجهات عنيفة في بلدة العيزرية بالقدس المحتلة، بين الشبان وجنود الاحتلال، خلال تواجدهم في محيط منزل الشهيد نسيم أبو رومي داخل البلدة.

وأصيب الليلة الماضية عشرات الفلسطينيين، بحالات اختناق وسط بلدة عزون شرقي قلقيلية، جراء إطلاق جيش الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة وتسربه إلى داخل المنازل.

وأكدت مصادر محلية في عزون، أن جيش الاحتلال اقتحم البلدة عقب انتهاء صلاة العشاء بعدة دوريات وتمركز في منطقة الصفحة قرب المسجد.

وبينت المصادر، أن مواجهات عنيفة اندلعت مع جيش الاحتلال، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز بكثافة باتجاه المواطنين الفلسطينيين.

ويقتحم جيش الاحتلال، عزون عدة مرات في اليوم، بحجة إلقاء القبض على ملقي الحجارة على مركبات المستوطنين التي تمر من الشارع الالتفافي رقم 55 الواقع شمال البلدة.