الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

رابط نتائج التاسع الاساسي اليمن صنعاء 2023 برقم الجلوس والاسم

حجم الخط
امتحانات اليمن
صنعاء-وكالات

إن الصف التاسع يعتبر مرحلة حاسمة في حياة الطلاب اليمنيين، حيث يحققون إنجازاً مهماً في تعليمهم الأساسي، وتواجه الجماهير في اليمن الآن لحظة من التوتر والانتظار المشوق، حيث ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نتائج امتحانات الصف التاسع.

وانطلقت امتحانات الصف التاسع “الشهادة الأساسية” في اليمن يوم الأحد الموافق 17 شوال 1444 هجريا والموافق 7 مايو 2023 ميلادياً، حيث بدأ الطلاب بأداء امتحان مادة القرآن الكريم وذلك في الفترة من 8:30 صباحا وحتى الساعة 11:30 صباحا، وقد استمرت الامتحانات حتى يوم الأحد الموافق 1 ذي القعدة 1444 والموافق 21 مايو 2023، وذلك بأداء الطلاب امتحان مادة العلوم،

ظهور نتائج التاسع اليمن خلال ساعات

من المتوقع أن تظهر نتائج امتحانات الصف التاسع في اليمن خلال ساعات قليلة. تم استكمال عملية التصحيح والتدقيق بكفاءة عالية لضمان صحة ودقة النتائج.

وتتم هذه العملية بالتعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والهيئة القومية للامتحانات، حيث يتم مراجعة وتصحيح إجابات الطلاب وتجميع النتائج بعناية فائقة.

وتعمل الجهات المسؤولة بكل جدية لضمان أن يحصل الطلاب على نتائجهم في أسرع وقت ممكن، وذلك لتخفيف التوتر والانتظار الذي يعيشه الطلاب وأولياء الأمور.

صنعاء

تعز

عدن

حضرموت

إب

الحديدة

مأرب

ذمار

الجوف

شبوة

أبين

المهرة

البيضاء

يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في اليمن أو الاطلاع على وسائل الإعلام والصفحات الرسمية للجهات المعنية للحصول على المزيد من المعلومات حول ظهور النتائج. نتمنى لجميع الطلاب اليمنيين حظًا موفقًا ونجاحًا في حياتهم الأكاديمية والمستقبلية.