الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم الثانوية العامة في اليمن

حجم الخط
نتائج الثانوية العامة في اليمن
صنعاء -وكالات

أتاحت وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 عبر الموقع الرسمي لها فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وذلك تجنبًا حدوث الازدحام أو التكدس في المدارس، وبالإضافة إلى ذلك سوف يتم نشر أوائل الثانوية العامة 2023 اليمن عبر الموقع الخاص بها.

ومن المقرر عمل تكريم لهم من قبل الوزارة في مؤتمر صحفي يحضره أولياء الأمور وعدد كبير من القيادات التعليمية الوزارية، وسوف نبين عبر السطور التالية كيفية الاستعلام عنها عبر Www yemenexam com النتائج ثالث ثانوي

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

تعد نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 صنعاء وكل المحافظات من الأمور التي تشغل الطلاب، وموعد ظهورها، حيث تحدد موعدها من قبل وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات اليمن في شهر يونيو.

ولهذا يتساءل الطلاب العلمي والأدبي في اليمن عن رابط التي خصصته الوزارة للحصول على النتيجة.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن عملية تصحيح الامتحانات تمت بمجرد الانتهاء من أداء الامتحانات، وتم نقلها إلى مراكز التصحيح، وتحرى المصححين الدقة في إعلان النتائج، وبعد الانتهاء من التصحيح سوف يتم إدخالها إلى الحاسوب لرفعها على الموقع.

طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 ثالث ثانوي

يمكنك عزيزي الطالب اتباع عدد من الخطوات اللازمة للاستعلام عن رابط استخراج نتائج الثانوية العامة صنعاء اليمن 2023 من خلال الآتي:

الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم اليمن.

انتقل إلى نتائج الطلاب.

انقر على نتائج ثالث ثانوي.

اختر العام الدراسي الذي ينتمي إليه الطالب سواء أكان الأول أم الثاني.

أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

استكمل من إدخال جميع البيانات الخاصة بالطالب وتحقق من صحتها.

انقر على زر استعلام النتائج.

وسوف تظهر بعد ذلك الدرجات التي حصل عليها الطالب بشكل مفصل، ونسبة النجاح التي حققها في هذا العام.

والجدير بالذكر أن الوزارة تتبع نظاما صارمًا في عملية تصحيح الاختبارات حيث تمت بواسطة فريق من المعلمين والمراجعين حتى تضمن المساوة بين الطلاب في إعلان النتائج.

رابط نتائج الثانوية العامة بالاسم اليمن

استخراج نتائج الطلاب في اليمن يتم اليوم الاثنين رقم الطلاب ظهور تلك النتائج بكلم الصبر، وذلك بعد انتهاء أداء اختبارات الصف الثاني عشر، حيث أن وزاره التربية والتعليم قد اعلنت رسميا عن موعد ظهور النتائج وكذلك الحصول عليها عن طريق الرابط الرسمي الخاص بها ويمكن الحصول من خلال موقع الإدارة العامة للاختبارات الذي ينشر كافه أخبار العملية التعليمية بشكل دوري.

يمكنك الاستعلام الآن عن النتيجة الخاص بك عن طريق الرابط الرسمي الخاص بالوزارة حيث أنها قد أعلنت عند الموعود الخاص بالاستعلام عن النتائج وذلك لكي يحصل عليها جميع الطلاب، وكذلك أولياء الأمور يمكنهم الاستعلام عن درجات أبنائهم عن طريق هذا الرابط الرسمي حيث أن الإعلان عن الدرجات يتم في خلال دقائق قليله من الآن.

البحث يستمر عن رابط الاستعلام عن النتيجة حيث أن استخراجها يتم عن طريق الموقع الرسمي للوزارة، والتي أعلنت رسميا عن الموعد الخاص بالاستعلام عن النتيجة حيث أنها سوف تظهر قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك من أجل الاطمئنان الطلاب على اجتياز هذه المرحلة بنجاح كذلك يتم استخراجها عن طريق كتابه رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص له.

اليكم رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم الذي يجب أن يتم كتابته بشكل صحيح في المكان المخصص له لكي تتم عملية استخراج النتائج بنجاح.