الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

هنا الزاهد وأحمد فهمي.. انفصال أم مشاكل عائلية؟

حجم الخط
هنا الزاهد وأحمد فهمي.jpg
القاهرة - وكالة سند للأنباء

هل انفصلت الفنانة هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي؟.. سؤال انتشر كثيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، مؤخرًا، لا سيما بعد أن ألغت "الزاهد" متابعة شقيق زوجها كريم فهمي وزوجته دانيا.

الصحف المصرية بدورها أكدت أن خبر الانفصال غير حقيقي. منوهة إلى وجود خلافات ومشاكل عائلية بين كريم فهمي وهنا الزاهد، "وقد تدخل البعض لتهدئة الأمور بينهما".

وبدأت القصة عندما قررت هنا الزاهد إلغاء متابعة كريم فهمي شقيق زوجها وزوجته دانيا على منصة تبادل الصور والفيديوهات الاجتماعية "إنستغرام"، كما حظرت زوجته دانيا، لتؤكد هنا وجود خلافات بينهما.

وبعد أن ألغت متابعة كريم وزوجته نشرت مجموعة من الفيديوهات القصيرة المجمعة لها خلال رحلتها الأخيرة، وكتبت عليها "حب الذات".

آخر أعمال هنا الزاهد

يُذكر أن الفنانة هنا الزاهد ستشارك زوجها الفنان أحمد فهمي في بطولة فيلمه السينمائي الجديد "مستر إكس" والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب تنشأ بين رئيس عصابة ومحامية تقف في طريقه، فيحاول إبعادها عن كل المخاطر.

وسيشارك في هذا الفيلم أوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، وصبري فواز، ومصطفى خاطر، ويعد هذا الفيلم عودة لفهمي إلى السينما.

وشارك الفنان أحمد فهمي في فيلم "العارف" عام 2021 من بطولة أحمد عز، وقدم فيه دور بعيد تمامًا عن أدوار الكوميديا التي اشتهر بسببها.

وقد شارك الفنان فهمي صور مع زوجته على "إنستغرام" من تصوير فيلمهما الجديد "مستر إكس"، وعلق على الصور: "أنا اللي مبسوط إني هشتغل معاكي يا حبيبتي، إن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا، وإنت دايمًا إضافة قوية وكبيرة لأي عمل".

وسيقدم الفنان أحمد سعد أغنية خاصة للفيلم تحت عنوان "اختياراتي" وسيظهر أيضًا في هذا الفيلم بشخصيته الحقيقية كمطرب.

وشاركت هنا الزاهد في بداية عام 2023 في مسرحية "ميمو" مع الفنان أحمد حلمي، كما شاركت في مسلسل إذاعي "مطلوب عريس" مع أحمد حلمي أيضًا.

آخر أعمال أحمد فهمي

شارك الفنان أحمد فهمي في موسم رمضان 2023 في أكثر من عمل فني، منها بطولة مسلسل "سره الباتع" الذي شارك في بطولته عدد ضخم من النجوم في مصر والوطن العربي، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

كما شارك أيضًا في مسلسل "جت سليمة" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وقدم فيها شخصية "المعلم أبو سنة"، ومن المقرر أن يعرض له مسلسل "سفاح الجيزة"، و"مستر إكس" الذي سيشارك في بطولته مع زوجته هنا الزاهد.