الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

استشهاد المواطن ناصر سنان متأثرًا بإصابته في جنين قبل شهر

حجم الخط
الشهيد ناصر سنان
جنين - وكالة سند للأنباء

استشهد المواطن الفلسطيني ناصر صالح سنان (55 عامًا) متأثرًا بجراحه الحرجة التي أصيب بها قبل شهر خلال العدوان الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها، شمال الضفة الغربية.

وقالت الصحة الفلسطينية في بيانٍ تلقته "وكالة سند للأنباء"، إن المواطن ناصر سنان استشهد متأثرًا بإصابته بشظايا عيار ناري في الرأس خلال عدوان الاحتلال على جنين قبل شهر.

وفي أواخر أبريل/نيسان المنصرم، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جنين شمال وسط اشتباكات مسلحة اندلعت في المخيم؛ أسفرت عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين بينهم ضابط إسعاف؛ بدعوى إحباط مجموعة فلسطينية مسلحة كانت تنوي تنفيذ عملية.

وأمس الاثنين، استُشهد خمسة فلسطينيين؛ بينهم طفل، وأُصيب العشرات في اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال أثناء اقتحامها مخيم جنين شمال الضفة الغربية، أسفرت أيضًا عن إصابة 7 جنود إسرائيليين، وإعطاب آليات عسكرية.

يُذكر أنّ أكثر من 179 فلسطينيًا استشهدوا منذ بداية العام برصاص وصواريخ واعتداءات الاحتلال ومستوطنيه بالضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، والداخل المحتل، فيما قُتل 21 مستوطناً وجندياً إسرائيليًا وأصيب العشرات، بفعل عمليات المقاومة التي تنوعت بين إطلاق نار ودهس وطعن.