الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو قائمة بـ 4 من أفلام عيد الأضحى 2023

حجم الخط
قائمة-أفلام-عيد-الأضحى.jpg
القاهرة - وكالة سند للأنباء

تستعد دور العرض والسينما لاستقبال أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، والتي تتنوع بين الكوميديا والآكشن والدراما والإثارة. ويتنافس في هذه الأفلام كبار النجوم نحو الأفضل والأعلى إيرادًا وفقًا لشباك التذاكر.

وتضم قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 هذا العام، أربعة أفلام مصرية، تشهد تعاونًا لأول مرة بين الممثل كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في فيلم "بيت الروبي" وعودة أحمد فهمي وبطولة جديدة مع زوجته هنا الزاهد.

بيت الروبي

بدأ أمس الأربعاء عرض فيلم "بيت الروبي"، بطولة النجم كريم عبد العزيز، بدور العرض السينمائية استعدادًا للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

 
انتظروا فيلم بيت الروبي في جميع دور العرض يوم ٢١ يونيو

هنفضل فريق واحد … انتظروا فيلم #بيت_الروبي في جميع دور العرض يوم ٢١ يونيو Powered by TORNADO #تورنيدو

Posted by Synergy Films on Wednesday, June 7, 2023

ويتقمص الفنان كريم عبد العزيز، شخصية مؤثر "إنفلونسر" شهير، وشارك كريم عبد العزيز البوستر الدعائي لفيلم بيت الروبي عبر حسابه بموقع فيسبوك، الذي ظهر من خلاله يقود دراجة نارية، وعلق: "استنوني في بيت الروبي صيف 2023، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".

مستر إكس

يتنافس فيلم "مستر إكس"؛ وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية دفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية ضمن سياق العمل.

ويجمع فيلم مستر إكس، الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد في السينما لأول مرة، وهو التعاون الثالث بينهما بعد مسلسل الواد سيد الشحات، ومسرحية جوازة معفرتة.

ويقام العرض الخاص لفيلم "مستر إكس" يوم 27 حزيران/ يونيو الجاري، بحضور كل أبطاله وصناع العمل.

فيلم مستر إكس تم تصويره في القاهرة وعدد من المحافظات، إضافة إلى التصوير خارج مصر، كما تم التصوير بمدينة قبرص اليونانية التي تضمنت عددا من مشاهد الآكشن.

فيلم البعبع

كما حجز فيلم "البعبع"، من بطولة الفنان أمير كرارة، مقعده في موسم أفلام عيد الأضحى 2023. وتدور قصة الفيلم في إطار من الآكشن ويجسد "كرارة" خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا "محمد عبد الرحمن" العديد من المواقف.

وانتهى مؤخرا، النجم أمير كرارة من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "البعبع"؛ والذي توقف بسبب ارتباطه بتصوير مسلسل سوق "الكانتو"، الذي عرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023.

وكان أمير كرارة بدأ تصوير مشاهد "البعبع" قبل شهر رمضان الفضيل، استعدادًا لطرحه خلال موسم عيد الأضحى.

 
الإعلان الرسمي لفيلم البعبع

الإعلان الرسمي لفيلم #البعبع بجميع دور العرض في عيد الأضحى المبارك

Posted by Synergy Films on Friday, June 16, 2023

فيلم البعبع يشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

ويعود أمير كرارة بفيلم البعبع للسينما بعد غياب 4 سنوات كاملة، إذ قدم آخر أفلامه "كازابلانكا" الذي عرض في عام 2019 وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، وشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش.

فيلم تاج

يشارك الفنان تامر حسني، بفيلم "تاج"، بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتدور أحداثه حول "حسن" تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبًا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

تتبع الأحداث حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما. ويُعرض يوم 28 حزيران/ يونيو الجاري.