الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

موعد صرف رواتب السلطة الفلسطينية في غزة والضفة شهر 6 يونيو قبل عيد الأضحى

حجم الخط
رواتب التشغيل المؤقت.jpg
رام الله – وكالة سند للأنباء

موعد صرف رواتب السلطة الفلسطينية في غزة والضفة شهر 6 يونيو 2023 قبل عيد الأضحي، حيث يعد هذا الموضوع من أكثر الموضوعات رواجًا في الشارع الفلسطيني، حيث تزداد محركات بحث جوجل عن البحث حول قضية رواتب موظفي السلطة الفلسطينية بغزة والضفة.

ويتسأل كثير من المواطنين هل سيتم صرف رواتب السلطة الفلسطينية لشهر 6 يونيو 2023 قبل موسم عيد الأضحى المبارك؟ أم سيتم تأجيلها لبعد أيام عيد الأضحى؟

موعد صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية شهر 6 يونيو

يهتم موظفو السلطة بغزة بالأخبار التي تتحدث عن موعد صرف رواتبهم عن شهر 6 يونيو 2023، وعن نسبة الصرف، من أجل التزامات عيد الأضحى المبارك، ويأملون على وزارة المالية بصرف نسبة من المدخرات.

ومع اقتراب قدوم عيد الأضحى المبارك، تضاربت الأنباء حول نسبة الصرف المتوقعة لرواتب موظفي السلطة في قطاع غزة والضفة الغربية، وحول آخر أخبار رواتب الموظفين، وكذلك عن نسبة صرف راتب شهر 6 يونيو 2023 من وزارة المالية.

هل فعلا سيتم صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية عن شهر 6 يونيو قبل عيد الأضحى؟

أوضحت مصادر إعلامية أنه تم تحديد موعد صرف رواتب موظفي السلطة لشهر مايو في غزة والضفة، في ظل سؤال آلاف الموظفين عن موعد ونسبة رواتب موظفي السلطة، لما عليهم من واجبات والتزامات لبيوتهم والمتاجر والبنوك وغيرها.

وبحسب المصادر، فإن رواتب السلطة عن شهر 6، سيتم صرفها عبر البنوك، وفق آلية الصرف الشهرية المتبعة، مرجحةً أن تكون نسبة الصرف 85 % وبحد أدنى 2000 شيكل، دون صرف مستحقات.

نسبة رواتب موظفي السلطة عن شهر 6 يونيو 2023

إلا أن حتى هذه اللحظة لم تصدر وزارة المالية في رام الله تصريحًا بشأن نسبة صرف رواتب موظفي السلطة في الضفة الغربية وقطاع غزة عن شهر 6 يونيو 2023، حيث ينتظر أكثر من 50 ألف موظف الإعلان عن موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة في غزة والضفة عن شهر يونيو 2023.

ويأمل الكثيرون أن تصرف رواتب موظفي السلطة لشهر يونيو في أقرب وقت، لاسيما في ظل الفقر الذي يعيشه قطاع غزة على وجه العموم، حيث كانت نسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن الشهر الماضي 85% وبحد أدنى 2000 شيكل، ويأمل الموظفون أن ترتفع نسبة صرف رواتب موظفي السلطة إلى راتب كامل مع نسبة مستحقات فوق الـ10%.