الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بالفيديو والصور تظاهرة في حيفا احتجاجا على جرائم الداخل المحتل

حجم الخط
تظاهرة
حيفا-وكالة سند للأنباء

تظاهر آلاف الفلسطينيين، مساء اليوم السبت، في مدينة حيفا تنديدا باستفحال جرائم الداخل المحتل وتقاعس شرطة الاحتلال الإسرائيلية عن أداء واجبها.

وجاءت المظاهرة ضمن سلسلة خطوات احتجاجية أقرتها لجنة المتابعة العليا بالداخل المحتل، مؤخرا، رفضا للجريمة وضد تواطؤ شرطة الاحتلال في كبح جماحها.

وانطلقت المظاهرة من مدخل وادي النسناس، وصولا إلى ساحة الأسير في الحي الألماني حيث المهرجان المركزي.

تظاهرة (7).jpg
 

ورفع المشاركون في المظاهرة لافتات حمّلت شرطة الاحتلال المسؤولية عن استفحال الجريمة في المجتمع الفلسطيني، كتب على بعض منها "كفى قتلا"، "كفى ثكلا"، "كفلا احتلالا"، "الشاباك شريك بالجريمة"، "الشرطة شريكة".

وردد المتظاهرون هتافات ضد الحكومة الإسرائيلية وأجهزتها الأمنية، إضافة لتحميلها المسؤولية عن استفحال الجريمة في المجتمع الفلسطيني.

وقال عضو لجنة المتابعة والقيادي في حركة أبناء البلد، محمد أسعد كناعنة، إن الحكومة الإسرائيلية تغذي الجريمة عن طريق جهاز الأمن العام "الشاباك".

تظاهرة (6).jpg
 

وأكد خلال كلمة له في التظاهرة، أن "الشاباك" يقتل فلسطيني الداخل المحتل عن طريق الجريمة المنظمة التي يحتويها ويحميها، مشددا رفضه لهذه الجرائم المتصاعدة.

ويشهد المجتمع الفلسطيني تصاعدا متواصلا في جرائم القتل وأحداث العنف، في الوقت الذي تتقاعس فيه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عن دورها في مكافحة الجريمة، وسط شواهد تدل على تواطؤ الشرطة والأمن مع عصابات الإجرام.

تظاهرة (5).jpg
 

تظاهرة (2).jpg