الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

عودة الموقع الأصلي.. "إيجي بست" شاهد جميع أفلام ومسلسلات 2023

حجم الخط
إيجي بست.png
رام الله - وكالة سند للأنباء

خلال عطلة عيد الأضحى المبارك 2023 ترتفع رغبة المواطنين في البحث عن رابط فتح موقع إيجي بست الجديد 2023، وذلك لمشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات الجديدة المتاحة على هذا الموقع والتي يتم إصدارها من قبل الجهات المختصة.

ويتميز موقع إيجي بست باستمرار بتقديم أفضل المحتويات الإلكترونية التي يشاهدها الكبار والصغار، ويضم أفلام الرسوم المتحركة أيضًا. لذلك سوف نوفر لكم رابط الدخول إلى الموقع الأصلي.

وقد أعلن موقع "إيجي بست" رسميًا، عبر صفحته على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، عن عودة الموقع بشكل رسمي، بعد أن توقف لعدة أشهر كاملة بسبب انتهاك لحقوق الملكية الفكرية للمحتوى الذي يقدمه.

ويتميز الموقع بأنه يعرض كافة المسلسلات والأفلام وبرامج الترفيه بجميع اللغات من جميع أنحاء العالم، وقد كان ينال شعبية جارفة بين المواقع الأخرى وخاصة أنه يعرض المسلسلات والأفلام فور صدورها في دور العرض.

وكان سبب توقف الموقع هو أن بعض الجهات المنتجة للأفلام والمسلسلات قدمت بلاغًا بانتهاك حقوق الملكية الفكرية بدعوى عرض موقع إيجي بست المحتوى الذي تقدم دون أذنها أو دفع الرسوم المالية الخاصة به لكي يكون لديه حق عرضها على منصته.

ومنذ الأمس يبحث المتابعون عن رابط الجديد لموقع إيجي بست من أجل متابعة المسلسلات والأفلام.

وانتشرت بالأمس أخبار حول عودة موقع إيجي بست مجددًا على محركات البحث، والذي كان قد توقف في الفترة الماضية وتم صدور موقع ماي بست بدلًا منه، وذلك كان وفقًا للعديد من القضايا التي تعرض لها الموقع وجميع المواقع المشابهة له.

وتم التأكد رسميًا من الصفحة الأصلية لموقع إيجي بست على الفيس بوك وتويتر حول عودة الموقع الأصلي مجددًا على محركات البحث.

رابط موقع إيجي بست الأصلي

في خبر أسعد جميع المشاهدين عن عودة موقع إيجي بست الأصلي عبر الرابط هنا، مجددًا على محركات الإنترنت وبدأوا بالفعل في البحث عن رابط الموقع من أجل متابعة محتواه.

ويتوقع أنه لن يكون محتوى الموقع الجديد لـ "إيجي بست" مثل السابق بسبب القيود التي قد تفرض على الموقع من قبل الجهات المنتجة للأفلام والمسلسلات.

يمكن الآن للجميع متابعة جميع محتوى موقع إيجي بست القديم والجديد بعد فتح الموقع مجددًا، والذي قد أغلق منذ شهر أكتوبر الماضي، وقد أعلن الموقع بشكل رسمي على صفحته الخاصة عبر تويتر عن عودة بث الموقع على الإنترنت.

تطبيق egybest بدون إعلانات

أعلن مسؤولو موقع إيجي بست عن إطلاق تطبيق إلكتروني جديد، يمكن تحميله للهاتف المحمول أو الكمبيوتر المنزلي؛ وهو من بين المواقع الرائدة التي توفر جميع الأفلام والمسلسلات.

في الآونة الأخيرة، فوجئ الجميع بإيقاف الموقع بشكل نهائي، مما شجع البحث عن رابط جديد للوصول إلى الموقع، خاصة أن إيجي بست يُعدّ من أوائل المواقع التي تقدّم الأفلام والمسلسلات.

إذ بدأ تشغيل الموقع في عام 2016، وقد تم إطلاق قناة على القمر الصناعي "نايل سات" و"عرب سات"، وتمّ أيضًا تكليفها بعرض نفس المحتوى الجديد المتاح على الموقع.

فتح موقع إيجي بست بدون إعلانات

يمكنك عزيز المواطن بكل سهولة ويسر الدخول على موقع إيجي بست عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول من خلال المتصفح جوجل كروم أو فاير فوكس
  • اكتب إيجي بست الجديد
  • ستظهر لك عدة مواقع اختار موقع إيجي بست المتصدر لمحرك بحث جوجل
  • اكتب اسم الفيلم الذي تريد مشاهدته
  • سيظهر أمامك اضغط مشاهدة واستمتع