الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

موقع "إيجي بست" 2023.. شاهد أفلام ومسلسلات حصرية وبجودة عالية

حجم الخط
إيجي بست.png
رام الله - وكالة سند للأنباء

تصدر البحث عن رابط موقع "إيجي بست" الأصلي، منصات البحث والتواصل الاجتماعي، تزامنًا مع تنامي طرح أفلام 2023 الجديدة، وأفلام عيد الأضحى 2023، في دور السينما.

ويُعد موقع "إيجي بست" من أفضل المواقع التي تقدم الأفلام والمسلسلات الحصرية، والتي تقوم بعرضها بالمجان. إلى جانب كونه البديل الأمثل لمواقع "ماي سيما"، "أكوام"، و"عرب سيد".

رابط موقع إيجي بست

يبقى موقع EgyBest هو الموقع الأفضل والذي يقوم بعرض كافة الأعمال السينمائية بدقة عالية جدًا، وذلك بالعديد من الجودات المختلفة ‏والمناسبة لسرعة وكفاءة الإنترنت لديك.

ويعد محض أنظار الجميع، وسوف نقدم لكم الرابط الجديد لموقع إيجي بست الأصلي والذي ‏يمكنك من خلاله الدخول على الموقع ومشاهدة كافة الأعمال الدرامية والسينمائية المفضلة لك والتي لن تجدها إلا عليه بأعلى جودة وبعدة لغات مختلفة.

ويمكنك الدخول إلى موقع EgyBest عن طريق كتابة الرابط مباشرة عبر متصفح الإنترنت لديك، أو عن طريق البحث في محرك بحث Google بهذه الكلمة "إيجي بست"، ومن ثمّ تنقر على أول نتيجة وسوف تدخل إلى الموقع مباشرة، وتصفح كافة الأقسام لتحميل كل ما ترغب به.

أفلام عيد الأضحى 2023 على إيجي بست

بيت الروبي

حقق فيلم "بيت الروبي"؛ بطولة كريم عبد العزيز وعدد من ألمع النجوم، إيرادات وصلت إلى 20 مليونًا و666 ألف جنية، بعد أسبوع من عرضه.

ويمكنكم مشاهدة الفيلم على موقع إيجي بست الأصلي EgyBest، وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب عدم الإنجاب، مما تضطر الزوجة إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

يشارك في بطولته كريم عبد العزيز، نور، وتارا عماد، سليمان عيد، كريم محمود عبد العزيز، العمل تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

تاج

انطلق عرض فيلم "تاج" في السينما، بطولة تامر حسني، ساندي، بيومي فؤاد وعدد من ألمع النجوم، وهو أول إنتاج لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، من تأليف وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة العمل في إطار كوميدي أكشن، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم Super Heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

مستر إكس

حقق فيلم "مستر إكس" إيرادات بلغت 624 ألف جنية ليلة وقفة عيد الأضحى، حيث طرح الفيلم في السينما الأسبوع الماضي بجميع دور العرض في مصر.

يشارك في بطولته: أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي أكشن، حيث تنشأ قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

البعبع

كما يخوض فيلم "البعبع" عدد من كبار النجوم على رأسهم النجم أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتة، محمد أنور، عباس أبو الحسن، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر عرضه على موقع ايجي بست بعد رفعة من دور العرض السينمائي.

مميزات موقع EgyBest

‏يتميز موقع إيجي بست الأصلي بالعديد من المميزات التي جعلته، من أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية مثل ماي سيما وشاهد فور يو، ومن أهم مميزاته:

  1. يعرض موقع EgyBest الأصلي، أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية المترجمة والمدبلج الحصرية.
  2. عرض الأفلام والمسلسلات الحصرية بدون أي إعلانات.
  3. يحتوي على واجهة جذابة تحتوي على الأفلام الأكثر مشاهدة والتي تمثل في حد ذاتها ترشيحًا هامًا.
  4. يوفر محتوى متنوع وبخاصية الترجمة والتحميل، مما يجعله خيارًا مفضلًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  5. يحتوي على قائمة خاصة بالمسلسلات الأكثر شهرة وقائمة خاصة بأعمال نتفليكس والمنصات الخاصة التي تقدم أعمال عالمية.
  6. قلة الإعلانات المنبثقة التي تظهر عند النقر في منتصف الشاشة.
  7. يعد موقع إيجي بست خيارًا رائعًا للمشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت بجودة عالية وبشكل مجاني وسهل.
  8. يأتي موقع إيجي بست الأصلي على قمة أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات.
  9. يتخصص هذا الموقع ‏في عرض الأعمال السينمائية الدرامية وذلك بشكل مجاني وبدون أي اشتراكات شهرية أو سنوية.

لينك موقع EgyBest

لينك موقع إيجي بست Egybest لمتابعة أقوى الأفلام والمسلسلات 2023 بعد الإغلاق، حيث يوفر موقع EgyBest خدمة البحث عن الأفلام والمسلسلات بسهولة وبالمجان.

تم إطلاق موقع إيجي بست الأصلي لأول مرة في عام 2016، وحقق شعبية كبيرة بين الجماهير، حيث يتميز بتوفيره لتجربة مشاهدة مجانية ومريحة للمستخدمين، كما يوفر محتوى متنوع وعالي الجودة.

وبفضل هذه المميزات، أصبح موقع إيجي بست الأصلي خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة أفلام ومسلسلات حصرية بالمجان ودون أي اشتراكات شهرية أو سنوية.