الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

لماذا وصل النجم العالمي توم كروز أبو ظبي؟

حجم الخط
توم كروز 1.JPG
أبو ظبي – وكالات

وصل ظهر أمس، الفنان العالمي ونجم أفلام الأكشن توم كروز، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، على متن أول رحلة استقبلها المبنى الجديد لمطار أبو ظبي الدولي.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن توم كروز وصل أبو ظبي، استعدادًا لحضور العرض الافتتاحي الأول في الشرق الأوسط للجزء السابع من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة التي اشتهر بها في دور إيثان هانت.

وأعلنت لجنة أبو ظبي للأفلام عبر حسابها في تويتر، عن وصول النجم العالمي توم كروز وكريستوفر ماكواري على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبو ظبي الدولي الجديد "ميدفيلد"، والذي شهد تصوير بعض مشاهد فيلم "Mission: Impossible – Dead Reckoning - الجزء الأول".

وأوضحت اللجنة أن حضور النجمين العالمين يأتي تمهيدًا لحضورهما العرض الافتتاحي الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط مساء اليوم.

واحتفالًا بالعرض الأول للفيلم، كشف توم كروز عن الملصق الترويجي للفيلم على طائرة بوينغ 787 دريملاينر التابعة لأسطول شركة "الاتحاد للطيران".

ومن المقرر أن يعرض الفيلم التصميم الداخلي لمبنى "ميدفيلد" الجديد الذي حطم الأرقام القياسية لأول مرة، وشهد تصوير عدة مشاهد معقدة من العمل الجديد لتوم كروز، المقرر عرضه في 13 يوليو/تموز المقبل.

جدير بالذكر أن المشاهد التي تم تصويرها في المطار الجديد تطلبت 21 يوماً من التحضير، و7 أيام من أعمال التصوير بمشاركة 762 شخصاً من الكوادر الفنية والممثلين وفريق العمل.

توم كروز.JPG