الساعة 00:00 م
الإثنين 20 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

اجتياح رفح.. خوف من المجهول وذعر من تكرار سيناريو العذاب لشمال القطاع

بدون إعلانات لمشاهدة أفلام عيد الأضحى.. رابط اكوام akwam الأصلي الجديد

حجم الخط
اكوام
القاهرة - وكالات

ازدادت محركات بحث جوجل لمعرفة الرابط الرسمي لموقع أكوام والذي قد شغل بال الكثير من متابعين المسلسلات التلفزيونية فقد توجهوا إلى منصات البحث لاكتشاف الرابط الرسمي الخاص بموقع أكوام الشهير.

والجدير بالذكر أن اهم ما يتميز به موقع أكوام هو بساطة وجمال تصميمه، وتعدد الأقسام المجانية العارضة للأفلام والمسلسلات داخل الموقع، حيث أن بإمكان المستخدمون الاستمتاع بعروض الأفلام والمسلسلات المجانية بصورة مباشرة بشكل مدفوع دون الحاجة إلى الدخول في أي عملية شراء إلكترونية.

رابط موقع اكوام الجديد الأصلي 2023

وظهر في الآونة الأخيرة موقع أكوام akwam، بديل موقع ايجي بست الشهير من نسخه عام 2023 وظهور بديله، موقع ماي سيما وموقع iegy.best والذي يعد من أقوي واشهر المواقع العارضة للأفلام والمسلسلات والأعمال التلفزيونية الخاصة.

جاء موقع اكوام منافساً لموقع ماي سيما، والذي يعد بدوره الموقع الرسمي لمشاهدة أفلام ومسلسلات شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا وعليكم بالخير، وستجدون فيه كل حصري لأفلام عيد الأضحى 2023 وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم الرابط الرسمي لفتح موقع أكوام وطريقة تسجيل الدخول وتحميل الأفلام والمسلسلات منه بصورة سهله وبسيطة.

ويعد موقع أكوام أحد أهم مواقع الافلام التي تم إنشائها مع موقع ايجي بست حيث أنه موقع قديم للغاية، ومن خلاله أيضاً يمكن للجميع متابعة كافة الأفلام والمسلسلات المتنوعة وبالإضافة إلى كافة الدرما وأعمال السينما المختلفة التي تظهر للمستخدم ومحبي وعاشقي السينما بأعلى جودة، ويمكن لجميع الان متابعة أكوام لعرض تلك الأشياء التي وضحناها لكم.

تحميل موقع اكوام الأصلي الجديد

جاء أيضاً موقع أكوام بنسخه تطبيق جوجل بلاي باسم موقع Akwam ، يمكنك فتح منصة جوجل بلاي والبحث عن موقع أكوام وإيجاد التطبيق الأصلي ثم الضغط على كلمة تنزيل التطبيق والانتظار حتى يتم التنزيل المجاني ومتابعة الأفلام والمسلسلات.