الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"مستر إكس" رابع أفلام عيد الأضحى

حجم الخط
مستر إكس.jpg
القاهرة - وكالة سند للأنباء

فشل فيلم "مستر إكس" في حصد إيرادات كبيرة في شباك تذاكر أفلام السينما خلال أيام موسم عيد الأضحى المبارك 2023، واحتل المركز الأخير والرابع.

وحقق الفيلم مجموع إيرادات وصلت لـ 2 مليون و357 ألف و489 جنيه مصري، في اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى 2023.

وقد حقق الفيلم في 3 أيام عرض منذ طرحه في وقفة عيد الأضحى مجموع إيرادات وصلت لـ 4 ملايين و600 ألف جنيه تجعله في الترتيب الأخير في الإيراد العام خلف البعبع وتاج وبيت الروبي.

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة هنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، وتأليف أماني التونسي وأحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

قصة الفيلم

يدور فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية دفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية ضمن سياق العمل.

ويجمع فيلم مستر إكس، الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد في السينما لأول مرة، وهو التعاون الثالث بينهما بعد مسلسل الواد سيد الشحات، ومسرحية جوازة معفرتة.

وأقيم العرض الخاص لفيلم "مستر إكس" يوم 27 حزيران/ يونيو الماضي، بحضور كل أبطاله وصناع العمل.

فيلم مستر إكس تم تصويره في القاهرة وعدد من المحافظات، إضافة إلى التصوير خارج مصر، كما تم التصوير بمدينة قبرص اليونانية التي تضمنت عددا من مشاهد الآكشن.