الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

سلوك الاحتلال سيُحدد طبيعة الرد والغرفة في حالة انعقاد دائم..

الغرفة المشتركة: لن نسمح بتغول الاحتلال على جنين أو الاستفراد بها

حجم الخط
FB4436C3-13E2-44C7-A338-24D09F1C880E.jpeg
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة صباح اليوم الاثنين، أنها لن تسمح للاحتلال الإسرائيلي بالتغول على جنين وأهلها أو الاستفراد بهم، مشددةً أنها في حالة انعقاد دائم لمتابعة ما يجري.

وقات "الغرفة المشتركة" في بيانٍ لها تلقته "وكالة سند للأنباء" إنّ استمرار العدوان على جنين وسلوك الاحتلال هو ما سيحدد طبيعة رد المقاومة، داعيةً كل فصائل المقاومة في جنين ومخيمها للتكاتف وخوض المواجهة بشكل موحد.

وأهابت بالفلسطينيين في كل المدن والقرى والمخيمات خاصة حول جنين، بتفعيل المواجهة مع الاحتلال وتلقين الاحتلال دروسًا قاسيةً؛ ردًا على عدوان.

ونعت شهداء جنين الثلاثة الذين ارتقوا فجرًا، مضيفةً أنّ الاحتلال بدأ عدوان في جنح الظلام لكسر شوكة المخيم واستئصال ثورة ومقاومة أهله، لكنّه واهم.

وطالبت "الغرفة المشتركة" في بيانها، المقاومين في كل الساحات للاستعداد للرد على العدوان في حال قرر الاحتلال مواصلة جريمته والتمادي فيها.

وفي وقتٍ سابق من فجر اليوم بدأت قوات الاحتلال اعتداءً واسعاً على مخيم جنين شمال الضفة الغربية واستهدف طيرانها عدة أهداف في المخيم والأحياء المحيطة به، ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين، وإصابة 25 آخرين بينهم 7 بحالةٍ حرجة.