الساعة 00:00 م
الأحد 12 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

محدث الاحتلال يعتقل 11 فلسطينياً في عدة مناطق بالضفة والقدس

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية ليلية في الضفة الغربية
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء 11 فلسطينياً من بينهم أسير محرر، في عدة مناطق متفرق بالضفة الغربية والقدس.

وأفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس باقتحام قوات الاحتلال عدة أحياء في المدينة، رافقها اعتقال الطالب في جامعة النجاح الوطنية عبد الله إسلام البيتاوي من منطقة الضاحية، وهو أسير محرر.

واعتقل الاحتلال من نابلس أيضًا نصر الخراز بعد مداهمة بيته في منطقة شارع بيكر وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت منزلاً في شارع بيجر عند اقتحامها المنطقة الشرقية بنابلس والذي تصدى له المقاومون بإطلاق النار، بينما اقتحمت قوة راجلة قوة من الجيش، شارع "إسعاد الطفولة" قرب مخيم بلاطة شرق المدينة دون أن يُبلغ عن اعتقالات.

وفي بيت لحم، طالت الاعتقالات الشابين محمد هاني صومان (28 عامًا) من منطقة حارة الفواغرة وسط المدينة، وإبراهيم ناصر الورديان (24 عاما) من حي سوق الحلال، وذلك بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

أما مدينة الخليل، اعتقل الاحتلال كلاً من معتصم دعيس، وعبد الله دعيس، ونصر الله عبيدو، على حاجز عسكري نصبته قرب مستوطنة "حجاي"، المقامة على أراضي المواطنين وممتلكاتهم.

ومن القدس، شملت الاعتقالات أربعة فلسطينيين من بينهم الشاب يوسف حجازي، وثلاثة مواطنين من بلدة بدو شمال غرب المدينة، بينهم أب ونجله.