الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بعد شهور من الانتظار.. موقع ايجي بست EgyBest 2023 يعود للعمل ما حقيقة إغلاقه؟

حجم الخط
ايجي بست الاصلي
القاهرة - وكالات

بعد شهور من الانتظار، موقع ايجي بست EgyBest 2023 يعود للعمل، بأفلام ومسلسلات عالية الدقة مجانًا، منذ أن تم إغلاق موقع Egybest منذ عدة أشهر، لم يتمكن جميع زوار هذا الموقع من العثور على موقع بديل له نفس الوظائف وسهولة الاستخدام.

يتمتع موقع ايجي بست EgyBest بشعبية كبيرة في العالم العربي، وهو الموقع الأول بدون منافسة، ونظرًا للعدد الكبير من المواقع المزيفة التي تحاكي اسم موقع EGBEST الأصلي، وسنترك لكم أيضًا رابط موقع Egybest الجديد بعد الإغلاق، سنذكر تردد قناة إيجي بست، ونضع رابطًا لتنزيل تطبيق إيجي بست الأصلي.

رابط موقع ايجي بست Egybest

يمكنك الوصول إلى رابط موقع Egybest الأصلي بعد الإغلاق بالضغط على رابط Egybest.click الجديد، حيث يعتبر موقع إيجي بيست من أفضل المواقع على الإنترنت التي تهتم بنشر أحدث الأعمال السينمائية من مسلسلات وأفلام عربية وأجنبية، بالإضافة إلى أعمال الكارتون ومسلسلات الرسوم المتحركة.

عندما تم إغلاقه، ترك موقع EgyBest فراغًا كبيرًا للجميع، حيث اعتمد معظم الناس في العالم العربي على EgyBest كموقعهم الرئيسي لمشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة.

وتصدر رابط موقع ايجي بست الاصلي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي وذلك بالتزامن، من طرح الأفلام الحصرية 2023 في جميع دور العرض السينمائي، حيث يعد موقع EgyBest، من أفضل المواقع التي تقدم الأفلام والمسلسلات الحصرية إثر عرضها بالمجان.

حقيقة غلق موقع EgyBest

ألقت الإدارة العامة لـ مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة القبض على شخص أنشأ وأدار 28 موقعا إلكترونيا وصفحة ايجي بست على مواقع التواصل الاجتماعي تبث محتوى دراميا مقرصنا مملوكًا لشركات إنتاج فني وهيئات بث إذاعي محلية وأجنبية.

وعثرت المباحث بحوزة المتهم على:

هاتف محمول يستخدم في إدارة المواقع واستقبال التحويلات المالية.

محفظة إلكترونية.

وعدد من الحسابات الإلكترونية عبر الإنترنت تحتوي على معاملات مالية من متحصلات نشاطه الإجرامي.

جهاز لاب توب لإدارة المواقع الإلكترونية.

و3 بطاقات سحب مباشر على أحد البنوك.

وأفلام عربية وأجنبية ومسرحيات مقرصنة مُحملة على السيرفرات المملوكة للمتهم.

بالإضافة إلى العثور على تحويلات بقيمة 300 ألف جنيه خلال 3 شهور عبر فودافون كاش و180 ألف دولار و20 ألف يورو على منصة باي بال.

وراوتر لربط الأجهزة بالإنترنت.