الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

هل عاد موقع ايجي بست egybest للعمل وما سبب إغلاقه؟ إليكم التفاصيل ورابط موقع ايجي بست

حجم الخط
ايجي بست الاصلي
القاهرة - وكالات

تزايد البحث عبر محرك جوجل عن موقع egybest، الذي يعتبره معظم المشاهدين أفضل موقع في العالم العربي لتقديم الأفلام والمسلسلات المترجمة والمدبلجة بالمجان يعني يمكنك عبر هذا الموقع egybest الأصلي مشاهدة أحدث وأقوى الأفلام مشاهدة علي ايجي بست مجانا و من دون دفع أي شيء، وهو من أفضل بدائل نتفليكسNetflix.

عودة موقع ايجي بست Egybest، ينتظر عشاق المسلسلات والافلام عودة ايجي بست الاصلي EgyBest مشاهدة افلام اون لاين تحميل فيلم موقع ايجي بيست الجديد افلام مسلسلات مترجمة مدبلجة ايجي بست القديم egy best موقع ايجى بست مسلسلات اون لاين، بعد طول انتظار موقع ايجي بست يعود بعد توقف وصل مدته الى اكثر من ثلاثة اشهر.

هناك أسئلة شائعة عن موقع ايجي بست EgyBest الأصلي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات حول إمكانية تثبيت egybest الأصلي apk على نظام الاندرويد و ايضا يتساءل البعض عن إمكانية تحميل تطبيق أفلام من ايجي بست للأيفون و هل يمكن ذلك او لا؟

تحميل Egybest لنظام الاندرويد

اذا كنت من مستخدمي الايفون تطرقنا سابقا الى تطبيق يفي بالغرض و يمكنك معرفة هذا التطبيق على الرابط التالي : تطبيق ايجي بست Egybest App‏ بديل Netflix المجاني ، يمكنك تحميله و تثبيته و لكن يجب العلم انه ربما لن يعمل معك ، لأن موقع ايجي بست تعرض للحظر و ربما لن يرجع بعد ذلك ، لكن دائما ما نرى الجديد و في هذا الموضوع سنتعرف على البديل الدومين الرسمي لموقع ايجي بيست ، فقط تابع القراءة .

سبب إغلاق موقع ايجي بست

منصة ايجي بست من المنصات العربية التي تعود ملكيتها لرجل أعمال مصري كان يسعي لأن تكون المنصة الأقوى عالميا، ومن المتوقع إغلاق المنصة أو حجبها بسبب حقوق النشر والملكية التي تخالفها منصة ايجي بست كغيرها من المنصات الإلكترونية التي تقوم بسحب الأفلام والمسلسلات المشفرة وعرضها مجانا عبر منصتها وبدون اشتراك مما يسبب ضرراً للمالك الحصري.

ما صحة إغلاق موقع إيجي بست EGYBEST

قام موقع ايجي بست بنشر بيانًا، أوضح فيه ملابسات قرار حجب الموقع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: الأمر أكبر من الحجب في مصر.. نعتذر لكم بشدة ونشكر لكم على كل شيء.

وقد أشار اقتصاديون إلى أن القرار الخاص بالحجب لدعم شركات الإنتاج الفني التي قد نجحت في فرض سيطرتها على مسلسلات الدراما المصرية.

وسبب حظر وإغلاق موقع ايجي بست وغيره من المواقع الشبيهة بحجة انتهاك حقوق النشر للجهات المنتجة لتلك الأعمال.

ويذكر أن شركة إعلام المصريين قد قامت بحظر عرض مسلسلاتها والتي تحتكرها بشكل حصري عبر منصة اليوتيوب، أو عبر موقعها الإلكتروني.

وعليه فقامت بإصدار تطبيق خاص بها؛ كي يتم من خلاله عرض المسلسلات التي تقوم بإنتاجها مقابل الاشتراك بمبلغ مالي.

وتم إغلاق موقع ايجي بيست بعد عدة أيام من البدء بالعمل والإعلان عن موقع Watch iT والتابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "إعلام المصريين".

ويذكر أنه قد تعرض موقع ايجي بست للتوقف أكثر من مرة، وتم اتخاذ هذا القرار من قبل السلطات المصرية باعتبار أن هذه المواقع تقوم بسرقة المحتوى بما يخشى على حقوق الطبع والنشر الخاصة بالشركات المنتجة.