الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.69 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ 227 تواليا

اجتياح رفح.. خوف من المجهول وذعر من تكرار سيناريو العذاب لشمال القطاع

بعد إغلاق طويل.. هل عاد موقع ايجي بست Egybest للعمل؟

حجم الخط
رابط-موقع-ايجي-بست
القاهرة - وكالات

رابط موقع ايجي بست EGYBEST الأصلي الجديد 2023 لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة HD بدقة HD مجانا، بعد انتظار دام لشهور، ها هو موقع ايجي بست يعود للعمل من جديد.

منذ أن تم إغلاق موقع Egybest منذ عدة شهور، وجميع رواد هذا الموقع عاجزون عن إيجاد موقع بديل عنه، يتمتع بنفس الميزات، وبنفس سهولة الاستخدام، فهو يتمتع بشعبية هائلة في الوطن العربي، وهو الموقع رقم واحد بلا منافس.

ولكثرة المواقع المزيفة التي تنتحل اسم موقع ايجي بست الاصلي، سنضع لكم عبر موقع خبرني، رابط موقع ايجي بست الأصلي. حيث سنترك لكم كذلك لينك موقع Egybest الجديد بعد الإغلاق.

وسنذكر تردد قناة ايجي بست، ونضع رابط تحميل تطبيق ايجي بست Egybest الأصلي.

هل عاد موقع ايجي بست

تداولت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر إغلاق منصة ايجي بست الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية الحديثة والأكثر طلبا، حيث تعد منصة ايجي بست من أهم المنصات التي يعتمد عليها المشاهد العربي حول العالم لمشاهدة كل جديد، دون الذهاب الى دور السينما.

إجابة سؤال هل عاد موقع ايجي بست للعمل، الجواب نعم، حيثُ تم تأكيد الخبر بشكل رسمي بأن موقع ايجي بست عاد للعمل من جديد، حيث نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بموقع ايجي بست على فيسبوك ما يلي:

"متابعي ايجي بست الجميلين، لدينا خبر سار لكم .. لقد نجحنا في استعادة بعض ملفاتنا المضافة في آخر أربع شهور من إغلاق الموقع، ونحاول استعادة جميع الملفات، سوف نقوم في رفعها خلال ايام على سيرفراتنا الجديدة، كما أن فريق العمل سيعود للترجمة والرفع قريبا فور الانهاء من جميع المشاكل".

سبب إغلاق موقع ايجي بست

منصة ايجي بست من المنصات العربية التي تعود ملكيتها لرجل أعمال مصري كان يسعي لأن تكون المنصة الأقوى عالميا، ومن المتوقع إغلاق المنصة أو حجبها بسبب حقوق النشر والملكية التي تخالفها منصة ايجي بست كغيرها من المنصات الإلكترونية التي تقوم بسحب الأفلام والمسلسلات المشفرة وعرضها مجانا عبر منصتها وبدون اشتراك مما يسبب ضرراً للمالك الحصري.

تحميل تطبيق ايجي بيست 2023 بدون اعلانات hd

بعد نجاح موقع ايجي بست الهائل الذي استطاع أن يحققه، قام الفريق المسؤول عن الموقع، بنشر رابط تحميل تطبيق ايجي بست آخر إصدار على مختلف الأجهزة.

ويمكنك تحميل تطبيق egybest من خلال التوجه إلى محرك البحث، ومن ثم البحث عن رابط تنزيل تطبيق egybest الجديد، والدخول إلى أول موقع، ومن ثم المباشرة بتحميل التطبيق على جهازك.

وأكثر ما يميز تطبيق egybest هو أنه تطبيق مجاني تماما، لا يحتاج إلى رسوم اشتراك شهري أو سنوي. كما أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة بتاتًا، وهو وعلى عكس المواقع البديلة التي بحث عنها المستخدمون.

ويحتوي التطبيق على خيار التحكم بسرعة عرض الفيديو الذي تشاهده. ويحتوي التطبيق على تصنيفات للأفلام والمسلسلات، تضم الآلاف من الأعمال السينمائية التي يمكنك من خلالها الحصول على ما تريد وتحميلها مباشرة.