الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بينهم أسرى محررون وفتية..

محدث الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية في الضفة الغربية.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 12 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس، بينهم أسرى محررون وفتية، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، ومن خلال الحواجز العسكرية المنتشرة بكافة أنحاء الضفة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، إن جيش الاحتلال اقتحم منطقة "شارع عصيرة" بالمدينة ودهم منزل الشاب هشام أبو صالح وأعاد اعتقاله عقب العبث بمحتويات منزله؛ مع العلم أنه أفرج عنه في نيسان/ أبريل الماضي.

وأفاد شهود عيان، بأن جنود الاحتلال اعتقلوا شابًا (مجهول الهوية) عقب تفتيش مركبته على حاجز "حوارة" العسكري جنوبي مدينة نابلس، ونقلوه لجهة غير معلومة.

وذكر مراسلنا في الخليل أن جيش الاحتلال اعتقل الشاب هيثم عصام الجعبة، عقب اقتحام وتفتيش منزل عائلته في المدينة، جنوب الضفة، ونقله لجهة غير معلومة.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل من أحياء بمدينة الخليل، كلًا من: الأسير المحرر يحيى ناصر الدين، والفتيين تيمور القصراوي وإسحاق شاهين، عقب دهو وتفيش منازل عائلاتهم.

ونوهت مصادر محلية فلسطينية، إلى أن جيش الاحتلال اعتقل الشابين لؤي هاشم الجبور، وفؤاد حجازي الجبور، عقب اقتحام وتفتيش منزليها في بلدة يطا، جنوبي مدينة الخليل.

وأشار مراسل "وكالة سند للأنباء" في رام الله، إلى أن جيش الاحتلال اعتقل الشاب حنظلة يوسف رحال، من بلدة ترمسعيا شمالي المدينة، وسط الضفة. منوهًا إلى اندلاع مواجهات في البلدة بين عشرات الشبان وجيش الاحتلال فجر اليوم.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الشابين علي علقم ومحمد كيالة، عقب دهم منزليهما في "الحارة التحتا" بمخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين شمال شرقي مدينة القدس.

وصرح نادي الأسير الفلسطيني، بأن جيش الاحتلال اعتقل الشاب هيثم جابر أبو سعدة، من بلدة علار شمالي مدينة طولكرم، خلال مروره عبر حاجز "دوتان" العسكري جنوب غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وفي السياق، صرح المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 4 فلسطينيين من الضفة الغربية، بدعوى أنهم "مطلوبون" بتهمة المشاركة في أعمال مقاومة ومقاومة شعبية ضد أهداف إسرائيلية.