الساعة 00:00 م
الثلاثاء 21 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.67 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الرسام الزهارنة.. إبداعات فنية من فوق ركام المنازل المدمرة

موقع ايجي بست EgyBest لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة وبجودة عالية HD

حجم الخط
ايجي بست الاصلي
القاهرة - وكالات

ايجى بست EgyBest ‏بعد ان ظهرت العديد من المواقع التى توفر محتوى الافلام والمسلسلات مجانا خلال الفترة الاخيرة ‏يبحث الكثير من الأشخاص المتابعين لمشاهدة أحدث الأفلام عن رابط موقع ايجى بست الأصلي 2023.

ويعد من أهم المواقع التي تتضمن العديد من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية والتركية والتي يتميز بسهولة الاستخدام كما أنه موقع مجاني يتميز بشهرته داخل الوطن العربي ‏وفي هذا المقال سوف نوضح لكم المعلومات الكاملة عن موقع ايجي بست ورابط موقع ايجي بست الأصلي 2023.

يعد موقع ايجى بست ‏من المواقع الشهيرة في الوطن العربي لاحتوائها على العديد من المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية وتتميز بسهولة تحميلها تم مشاهدة الأفلام مجانا بدون أي رسوم كما يحتوي الموقع على الكثير من الأفلام القديمة والجديدة والبرامج والمسلسلات العربية والأجنبية، ‏كما يتميز الموقع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون فواصل إعلانية ويمكنك تحميل الأفلام ‏التي ترغب في مشاهدتها من خلال الخطوات البسيطة الآتية:

خطوات الدخول إلى موقع ايجي بست الاصلى

‏أولا الدخول على محرك البحث.

‏اكتب في محرك البحث موقع ايجي بست او الدخول مباشرة من هنا.

انقر على رابط الموقع حتى تظهر لك الصفحة الأولى

‏اكتب اسم الفيلم الذي تريد مشاهدة داخل ايقونة البحث من خلال الصفحة الرئيسية للموقع.

‏انقر على تحميل أو مشاهدة الفيلم الذي ترغب في مشاهدته

تردد قناة ايجى بست على التلفاز:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد قناة ايجي بست

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

ما صحة إغلاق موقع إيجي بست EGYBEST

قام موقع ايجي بست بنشر بيانًا، أوضح فيه ملابسات قرار حجب الموقع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: الأمر أكبر من الحجب في مصر.. نعتذر لكم بشدة ونشكر لكم على كل شيء.

وقد أشار اقتصاديون إلى أن القرار الخاص بالحجب لدعم شركات الإنتاج الفني التي قد نجحت في فرض سيطرتها على مسلسلات الدراما المصرية.

وسبب حظر وإغلاق موقع ايجي بست وغيره من المواقع الشبيهة بحجة انتهاك حقوق النشر للجهات المنتجة لتلك الأعمال.

ويذكر أن شركة إعلام المصريين قد قامت بحظر عرض مسلسلاتها والتي تحتكرها بشكل حصري عبر منصة اليوتيوب، أو عبر موقعها الإلكتروني.

وعليه فقامت بإصدار تطبيق خاص بها؛ كي يتم من خلاله عرض المسلسلات التي تقوم بإنتاجها مقابل الاشتراك بمبلغ مالي.

وتم إغلاق موقع ايجي بيست بعد عدة أيام من البدء بالعمل والإعلان عن موقع Watch iT والتابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "إعلام المصريين".

ويذكر أنه قد تعرض موقع ايجي بست للتوقف أكثر من مرة، وتم اتخاذ هذا القرار من قبل السلطات المصرية باعتبار أن هذه المواقع تقوم بسرقة المحتوى بما يخشى على حقوق الطبع والنشر الخاصة بالشركات المنتجة.