الساعة 00:00 م
السبت 18 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

الرابط الأصلي والجديد.. شاهد وحمل فيلم " Fast X" حصري ومترجم عبر موقع "إيجي بست"

حجم الخط
fast x 2023 عبر إيجي بست.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

يتساءل الجميع عن رابط موقع إيجي بست الأصلي بعد الإعلان عن عودته مجددا بعد توقف دام عدة شهور بسبب انتهاك الملكية الفكرية حيث كان يقدم الموقع الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم وبجودة عالية نالت إقبال جماهيرياً كبيراً على الموقع وبمناسبة العيد ورغبة الجميع في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام الحديثة سنقدم لكم من خلال موقعنا رابط الموقع الأصلي.

يعتبر موقع "إيجي بست" من أكبر المواقع الإلكترونية العارضة للأعمال الفنية في مصر والوطن العربي، كما توفر المنصة عدد هائل من الخدمات الترفيهية والتي منها توفير عروض أشهر البرامج والمسلسلات العربية والأجنبية.

ولمشاهدة أفضل الأفلام العربية والأجنبية وأقواها، كل ما عليك من أجل الاطلاع على تلك العمال هو الدخول عبر رابط موقع ايجي بست المباشر والذي سيمكنك من الاستمتاع بمشاهدة العروض المتنوعة على مدار اليوم.

رابط موقع إيجي بست الأصلي

هو موقع إلكتروني تخصص في عرض الأفلام ولمسلسلات وكافة الأعمال الدرامية بشكل حصري فور عرضها على دور العرض.

ونال نسبة مشاهدة كبيرة ثم توقف بسبب الجهات المنتجة للأفلام والتي قدمت بلاغ بانتهاك حقوق الملكية الفكرية.

كما أوقفت الجهات المسؤولة جميع المواقع المشابهة لحين الفصل في القضايا ومن ثم أعلن عن عودة موقع ايجي بست مجدداً.

احتل خبر عودة موقع إيجي بست منصات التواصل الاجتماعي ويرغب الجميع في الحصول على: https://w.egybest.gdn الأصلي لمشاهدة جميع الافلام والمسلسلات الجديدة بجودة عالية وصوت واضح.

وقد تم بالفعل التأكيد على عودة موقع ايجي بست من مصادر وحف رسمية وبرابط جديد يتيح متعة المشاهدة للمتابعين والاستمتاع بكل ما هو جديد من أفلام عربي وأجنبي والمسلسلات على مختلف اللغات.

عودة إيجي بست مجدداً

في خبر أسعد الجماهير عن عودة إيجي بست الأصلي عبر الرابط الجديد والذي يعرض محتواه بشكل جديد، بسبب القيود التي فرضت على الموقع من الجهات المنتجة للأفلام والمسلسلات، حيث لن يكون المقع مثل السابق في عرض أوسع للأفلام العالمية والعربية.

رابط موقع ايجي بست egybest لمشاهدة فيلم Fast X

بعد الأخبار التي تم تداولها عن عدم توفير منصة إيجي ست بعد الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي هناك الكثير من الأشخاص وجدوا صعوبة في التأقلم على عدم توفير تلك القناة، ولذلك تم توفير رابط جديد للقناة من أجل توفيرها مرة أخرى عبر الإنترنت حيث لن تحتاج إلى الدخول عبر الروابط الوهمية بعد الآن.

فكل ما عليك هو الدخول إلى محرك البحث الموجود على جهازك وتقوم بكتابة في مربع البحث (رابط موقع إيجي بست) وسيتم ظهور لك في بداية النتائج الرابط الخاص بالموقع وبعد تصفحك للموقع عليك اختيار القسم الأنسب لك لتتعرف على الأعمال المتاحة من برامج ومسلسلات عربية وأجنبية.

خطوات التسجيل في موقع إيجي بست 2023

يمكنك الآن القيام بالقيام بالتسجل في منصة إيجي بست الشهيرة من خلال القيا بمجموعة من الخطوات والتي تتمثل في المنقاط الالية:

قم بالبحث عن (رابط موقع إيجي بست) وسيتم ظهوره لك في بداية النتائج.

وبعدها عليك الكتابة في خانة البحث (اسم الفيلم الذي تود مشاهدته).

ثم قم بعد ذلك بالضغط على زر أيقونة “بحث.

وسيتم ظهور لك العمل الذي بحثت عنه وهنا عليك اختيار جودة المشاهدة واختيار مشاهدته أو تحميله أو تنزيله.

ومن الجدير بالذكر أن منصة إيجي بست من المنصات الإلكترونية التي توفر عدد كبير من الفيديوهات للبرامج والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة.

إن الجميع يرغب مشاهد أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، ولكن مازالت بدور العرض بالسينما، ولكن بعض مواقع مشاهدة الأفلام تستطيع الحصول عليها مثل موقع إيجي بست.

إن فيلم fast x 2023 للنجم فين ديزل (بدور دومينيك توريتو) قد استحوذ على نسبة مشاهدات مرتفعة، ومن الجدير ذكره أنه عليه العديد من عمليات البحث على الفيلم عبر الإنترنت.

وصلت إيرادات فيلم Fast X إلى 702 مليونًا و875 آلاف دولار بشباك التذاكر العالمي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و21 دقيقة، منذ طرحه يوم 19 مايو الماضي بدور العرض حول العالم.

فيلم Fast X 2023

ويدور فيلم Fast Xحول مواجهة أخطر خصم سيواجه البطل على الإطلاق، ويتمثل في تهديد مرعب يحاول تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء، وكل شخص، يحبه دوم توريتو، إلى الأبد .

وخلال فيلم Fast 5 الذي طرح 2011، أخرج دوم وطاقمه زعيم المخدرات البرازيلي الشائن هيرنان رييس، وقاموا بإنهاء إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو، ما لم يعرفوه هو أن نجل رييس، دانتي (جيسون موموا)، شاهد كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لجعل دوم يدفع الثمن النهائي.

الفيلم من إخراج Louis Leterrier، وأعضاء فريق Fast X من فريق التمثيل هم: ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.