الساعة 00:00 م
الخميس 09 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.64 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.71 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

شاهد فيلم "البطة الصفرا" و"مرعي البريمو" عبر الرابط الأصلي لموقع إيجي بست 2023

حجم الخط
موقع إيجي بست.png
رام الله - وكالة سند للأنباء

سارع موقع إيجي بست بتحديث رابط الموقع الأصلي لمشاهدة أو تحميل الأفلام والمسلسلات بعد إغلاقه عدة مرات، ويمكن من خلال رابط موقع إيجي بست الأصلي مشاهدة كافة الأعمال الدرامية والسينمائية المفضلة لك والتي لن تجدها إلا على إيجي بست بأعلى جودة وبعدة لغات مختلفة.

وبعد غلق موقع إيجي بست الأصلي، يبحث عشاق الأفلام في مصر والوطن العربي، عن رابط موقع EgyBest الجديد.

ما هو رابط موقع EgyBest الأصلي؟

تصدر رابط موقع EgyBest الأصلي، الجديد مؤشرات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إغلاق الموقع الأصلي منذ أكثر من عدة شهور.

ويمكنك الدخول إلى موقع EgyBest عن طريق:

  • الضغط هنا "رابط الموقع"
  • عن طريق البحث في محرك بحث Google بهذه الكلمة "إيجي بست"
  • ومن ثمّ الدخول لأول نتيجة وسوف تدخل إلى الموقع مباشرة
  • تصفح كافة الأقسام الرائعة التي يعرض خلالها الموقع العديد من الأعمال الهامة.

موقع EgyBest الأصلي

يأتي موقع EgyBest الأصلي على قمة أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية، حيث يتخصص هذا الموقع ‏في عرض الأعمال السينمائية الدرامية وذلك بشكل مجاني ومباشر.

بعد توقفه لفترة طويلة، ومن المتوقع أن يتاح من جديد رابط موقع إيجي بست EgyBest في العمل مرة ثانية، ويمكنكم تحميل ما تريدون.

وفي وقت سابق أُغلق موقع إيجي بست الأصلي، الذي يعرض الأفلام والمسلسلات بالمجان، ودائما ما يقدم محتوى مميز وحافل بالأعمال الفنية العربية والأجنبية بشكل كبير، وذلك بعد غلق العديد من المواقع الشهيرة مثل شاهد فور يو وماي سيما.

و‏رغم محاولة تقليد موقع EgyBest، من قبل كثير الجهات الأخرى يبقى هو الموقع الأفضل والذي يقوم بعرض كافة الأعمال السينمائية بدقة عالية جدًا.

يتيح الموقع مشاهدة الأعمال الدرامية والسينمائية على الموقع نفسه أو التحميل على الموبايل، وذلك بالعديد من الجودات المختلفة ‏والمناسبة لسرعة وكفاءة الإنترنت لديك.

لذا يحرص جيدا فريق عمل إيجي بست EgyBest الأصلي على اختيار أجود الأفلام، ليس فقط في الجودة، بل في المحتوى الذي يجب أن يكون خاليا من أي شيء كالألفاظ الغير جيدة أو المشاهد المثيرة أو غيره.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن بعض الأفلام والمسلسلات التي تتم مشاهدتها عبر موقع  EgyBest قد تكون قانونية وغير مرخصة، وقد تتعرض للحظر أو التحذير من قبل السلطات المعنية، وبالتالي يجب توخي الحذر والالتزام بالقوانين والأنظمة المحلية المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر والتوزيع.

مميزات موقع EgyBest

‏يتميز موقع إيجي بست الأصلي بالعديد من المميزات التي جعلته أفضل موقع يقدم خدمات البث وتعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات المتنوعة ومن أهم مميزاته:

  • يعد موقع EgyBest الأصلي أحد أشهر مواقع تحميل ومشاهدة الأفلام والمسلسلات في الوطن العربي.
  • يقدم مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات بجودة عالية وبترجمة متعددة اللغات، مما يجعلها متاحة للمشاهدة بشكل واسع النطاق.
  • سهولة الاستخدام والتنقل في الموقع.
  • توفيره لمحرك بحث يسهل الوصول إلى الأفلام والمسلسلات المراد مشاهدتها.
  • عرض الأفلام والمسلسلات الحصرية بدون فواصل إعلانية.
  • يحتوي الموقع على واجهة جذابة تحتوي على الأفلام الأكثر مشاهدة والتي تمثل في حد ذاتها ترشيحًا هامًا ويمكنك مشاهدتها بسهولة عن طريق النقر عليها أو تحميلها على هاتفك المحمول بالدقة التي تناسبك.
  • يحتوي على قائمة خاصة بالمسلسلات الأكثر شهرة وقائمة خاصة بأعمال نتفليكس والمنصات الخاصة التي تقدم أعمال عالمية.
  • وكذلك تصنيفه لجميع الأفلام والمسلسلات حسب النوع والسنة والتقييم والبلد المنتج وغيرها من المعايير التي تسهل عملية الوصول إلى المحتوى المناسب
  • يعرض موقع EgyBest الأصلي، أحدث الأفلام العربية والأجنبية المترجمة والمدبلجة للمسلسلات الحصرية.
  • عرض الأعمال (الأفلام والمسلسلات) الحصرية بجودة عالية.
  • قلة الإعلانات المنبثقة التي تظهر عند النقر في منتصف الشاشة.
  • كما يمكنك الحصول على مكتبتك الخاصة من الأعمال عند تسجيل الدخول وانشاء حساب لك على الموقع.

فيلم "البطة الصفرا"

حقق فيلم "البطة الصفرا" في أول أيام عرضه بالسينمات 219 ألف جنيه، وفي ثاني أيام عرضه 212 ألف جنيه، وفي اليوم الثالث 219 ألف جنيه، ليصل الإجمالي لـ 650 ألف جنيه.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول دكتور أكاديمي يقوم بعمل بحث ولكنه يتورط مع عصابة إجرامية خطيرة، مما يجعله يقع في العديد من المفارقات الكوميدية، ويجمع في بطولته عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

غادة عادل. محمد عبد الرحمن. فرح الزاهد. وهو من إخراج عصام نصار.

فيلم مرعي البريمو

استطاع فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي وعدد من ألمع النجوم تحقيق إيرادات مرتفعة، منذ طرحه قبل ثلاثة أيام في دور العرض المصرية، لتتخطى إيراداته حاجز 4 ملايين و400 ألف جنيه.

يشارك في بطولة فيلم مرعي البريمو العديد من الفنانين: محمد هنيدي. غادة عادل. أحمد بدير. علاء مرسي. والفيلم فكرة هنيدي. وتأليف إيهاب بليبل. وإخراج سعيد حامد.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية تاجر البطيخ مرعي البريمو (محمد هنيدي)، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بعدما يعثر على جده وعائلته المفقودة، وتظهر غادة عادل بدور زوجته التي تعينه وتساعده في كل خطوة يخطوها.

يأتي إيجي بست الأصلي EgyBest على قمة أفضل المواقع التي تقوم بعرض جميع الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية.

يتخصص هذا الموقع ‏في عرض الأعمال الفنية وذلك بشكل مجاني ومباشر، فيقوم الموقع بعرض عدد لا حصر له من الأفلام والمسلسلات بدقة عالية وبجودة متنوعة مناسبة لكافة سرعات الإنترنت.