الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

فيلم بيت الروبي يحافظ على صدارة إيرادات أفلام 2023

حجم الخط
فيلم بيت الروبي
القاهرة – وكالات

يواصل فيلم "بيت الروبي" تصدره أعلى أعمال موسم الصيف 2023 من حيث تحصيل الإيرادات في دور السينما والعرض، تبعه فيلم "البعبع"، فيما كان فيلم "مطروح مطروح" في آخر القائمة.

ونجح فيلم "مستر إكس" أمس الأحد، بالصعود للمركز الثالث بارتفاع إيرادات في دور السينما، للمرة الأولى منذ طرحه في موسم عيد الأضحى 2023.

وبحسب مصادر إعلامية مصرية، فإن إيرادات أفلام موسم الصيف ليوم أمس الأحد، جاءت كالتالي:

- بيت الروبي 1,271,513 مليون جنيه.

- البعبع 558,133 ألف جنيه.

- مستر إكس 509,001 ألف جنيه.

- تاج 436,202 ألف جنيه.

- مطرح مطروح 205,088 ألف جنيه.

فيلم بيت الروبي

وفيلم بيت الروبي هو من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، هذا إلى جانب ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

فيلم مستر إكس

ويجسد بطولة فيلم "مستر إكس" أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وهو من قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار كوميدي خلال فترة الأربعينات بمصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

ويضم فيلم "مطرح مطروح"، الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا، سيد رجب، سيف محسن، مودي جميل، ليلى عز العرب، وهو من تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير، وإخراج وائل إحسان.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.