الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

في ذكرى استشهاد قادتها.. ثلاث رسائل مهمة لمجموعات عرين الأسود

حجم الخط
عرين الأسود 2023
نابلس – وكالة سند للأنباء

أكدت مجموعات عرين الأسود في نابلس، على أن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، لا تزال في تطوّر مستمر، وأنها تعد وتجهز المفاجئات للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مجموعات العرين في بيانٍ لها، تلقته "وكالة سند للأنباء" مساء اليوم الجمعة، إنه بعد مرور عام على استشهاد صاحب فكرة العرين ومؤسسها محمد العزيزي ورفيقه عبد الرحمن صبح، نؤكد أن طريقكم هو الأسرع والأسلم لتحرير فلسطين.

وشددت في رسالتها للاحتلال، على أن "جند العرين سيعبرون كخيط من شمس، ولن تستطيع أحد إيقافهم، ولن تعلم من أين وكيف ومتى ستوجه لك الضربة تلو الأخرى".

وأضافت "أنت الآن وعلى عكس استراتيجيتك، تنام ولا تعلم من أين ومتى ستأتيك الضربة وهذا بحد ذاته نجاحا لنا وفشلا لك، فمنذ أكثر من أربعة أشهر تنفذ العمليات ضد جنودك والمستوطنين، دون أي إعلان ولكنك تعلم علم اليقين وتخفي خسائرك".

وتابعت "المقاومة في الضفة الغربية أعَّدت وتعد وهي في تطور مستمر، وستوجه لك الضربات والمفاجئات واحدة تلو الأخرى ونعدك بمزيد من الضربات".

وأكد البيان على ضرورة التوّحد خلف المقاومة الفلسطينية، ونبذ الخلافات السياسية والحزبية، فالقضية الفلسطينية أكبر من الجميع، مضيفًا: "يقول أبناء العرين لشعبنا نحن عاهدنا الله وعاهدناكم أن نكون نواةً لمقاومة شاملة لا تتبع لحزب، تضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني".

ووجهت رسالة إلى مقاتلي مجموعات العرين والفصائل الفلسطينية، مفادها أن "حق علينا أن نصمت جميعا، وأن يكون الحديث فقط للميدان والبنادق، نحاورهم باللغة التي يفهمها العدو لغة الحراب، فالصمت المرعب أجدى من آلاف الكلمات".

وفي وقت سابق، من اليوم الجمعة، نظّم عوائل شهداء قادة عرين الأسود، حفل تأبين للشهداء القادة عبد الرحمن صبح، ومحمد العزيزي، في مدينة نابلس.