قال الفنان المصري محمد هنيدي إن التجربة الجديدة في فيلم مرعي البريمو، والمغامرة التي خاضها مع المخرج سعيد حامد في تحويل الصوت بمصر من الصوت المحيطي دولبي 5.1 إلى نظام الدولبي أوتمس.
وبيّن هنيدي، أن المخرج سعيد حامد صاحب مجموعة من أهم الأفلام في تاريخ السينما العربية، مثل "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، "همام في أمستردام"، "شورت وفانلة وكاب"، "جاءنا البيان التالي"، وغيرها من الأفلام الناجحة.
وأوضح أن هذه الأفلام كانت السبب في عودة الروح الى السينما المصرية، وفتحت الطريق أمام فنانين شباب أصبحوا من أهم نجوم الفن في الوطن العربي.
وأضاف أن "سعيد حامد كان السبب الأساسي في تحويل الصوت في مصر من نظام الصوت المونو إلى نظام الصوت المحيطي دولبي 5.1، وأصر إدخال التقنية إلى مصر، رغم الصعوبات وقلّة الإمكانيات استطاع توفير جزء من ميزانية الفيلم للارتقاء بشريط الصوت، والسفر إلى أوروبا من أجل تنفيذ المراحل النهائية لشريط الصوت بتقنية الدولبي 5.1".
وأكد الفنان المصري محمد هنيدي أنه بعد أكثر من 20 عام، عاد سعيد حامد بفيلم جديد "معري البريمو"، واستطاع نقل الصوت في مصر من تقنية 5.1 إلى الدولبي أوتمس المذهلة.
وأشار إلى أن هذه التقنية تضفي للمشاهد تجربة صوتية غير مسبوقة تجعل المشاهد يشعر وكأنه جزء من العمل الفني.