الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

صيحات مناكير صيف 2023

حجم الخط
اظافر
بيروت-وكالات

ليس هناك أفضل من الطقس الدافئ، القليل من ضوء الشمس والألوان، لأستمدّ الإلهام الذي أحتاجه. وأوّل خطوة أقوم بها، هي اعتماد صيحة طلاء أظافر جديدة. لحسن الحظّ، هناك صيحات عديدة للاختيار من بينها هذا الموسم، إكتشفيها معي.

صيحات مناكير رائجة في صيف 2023

1. مناكير مع رسومات الازهار

أوّل ما يتبادر إلى الذهن عند ذكر فصل الربيع، الأزهار! فلِمَ لا تنقلينها إلى أظافركِ؟ إعتمدي رسومات الأزهار بكافّة الألوان فهي ستضفي عليها لمسة نابضة بالحياة.

2. مناكير أصفر ليموناضة

بعد اعتماد Hailey Bieber أظافر Glazed Donut Nails التي لاقت رواجاً كبيراً، ها هي تطلق صيحة أظافر جديدة: الأظافر الصفراء بلون اللّيموناضة. لا تتردّدي باعتماد اللّون الأصفر، فهو لون ربيعيّ بامتياز.

3. مناكير ملمع الشفاه

أظافر مينيماليّة ناعمة؟ إعتمدي صيحة LipGloss Nails. إختاري أيّ لون حياديّ، أو زهريّ ناعم، وقومي بتطبيق طبقة واحدة منه، ضعي مجفّف أظافر قويّ اللّمعان فوقه، وها قد أصبحت أظافركِ جاهزة.

4. مناكير فرنسي ميكرو

أظافر الـFrench صيحة لا تزول، إلّا أنّها تتّخذ أشكالاً مختلفة، وأحدثها الـ Micro French Tips. طبّقي لون حياديّ، وقومي برسم خطّ رفيع جدّاً، بحسب شكل أظافركِ. لا تتردّدي باعتماد الألوان الصارخة.

5. مناكير مع ثقب في الاظافر

ثقب الأذن ينتقل إلى أظافركِ! ثقب الأظافر وتزيينها بالإكسسوارات، الصيحة التي كانت رائجة في بدايات العام 2000، عادت لتكون من أحدث الصحيات هذا الربيع. إنْ كنت لا تريدين ثقب أظافركِ، يمكنكِ اللّجوء إلى الأظافر الصناعيّة وتزيينها بما يتناسب مع أسلوبكِ.

6. مناكير بشكل جزئي

طبقي طلاء الأظافر بشكل جزئيّ. قومي برسم هلال، أو اعتمدي الخطوط المتعرّجة. بالإضافة إلى أنّ هذه الصيحة تمنح أظافركِ طابعاً فنيّاً، فهي سهلة وسريعة التطبيق.

7. مناكير فنتاج

نعيد ونكرّر، كلّ العناصر القديمة تعود إلى الواجهة اليوم، والأظافر لم تُستثنَ من هذا الأمر! إختاري رسومات توحي بالأسلوب الفينتاج وقومي بتطبيقها على أظافركِ.

8. مناكير مع زخارف وحبيبات

عندما تقومين بإضافة زخرفة وحبيبات على أظافركِ، تضيفين لمسة فريدة ومميزة على إطلالتكِ العامة. إن تزيين الأظافر بالزخارف والحبيبات يعتبر اتجاهاً رائجًا في عالم صالونات المناكير.