الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

ألوان مناكير تضيء البشرة السمراء

حجم الخط
مناكير 1.jpg
بيروت - وكالات

دائماً ما تنعكس ألوان المناكير على لون اليدين ومظهرهما، وعلى الأظافر أيضاً، لذلك، من الضروري أن تتقني اختيار المناكير وفقاً للون بشرتك، بحيث يجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً.

فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء، نرصد لك أبرز ألوان المناكير المناسبة للبشرة السمراء، والتي تجعلها تبدو بلون أفتح ومضيئة.

الوردي والزهري

يجعل المناكير باللون الوردي والزهري بمعظم تدرجاتهما، البشرة السمراء تبدو أفتح، وتحديداً الوردي الفاقع، والزهري الفاقع، لأنهما سيضيئان يديك ويضفيان عليهما الإشراقة والتوهج.

علماً أن الألوان الزاهية عموماً تنعكس على لون البشرة، فتجعلها تبدو أفتح وأجمل.

الأزرق والأخضر الفاتح

إذا كنت تريدين أن يبدو لون يديك أفتح مما هو عليه، فاحرصي على الابتعاد عن لون المناكير الأزرق السماوي مثلاً وذلك القريب من الأبيض.

كذلك ابتعدي عن اللونين الأزرق والأخضر الداكنين، واستعيضي عنهما بالأزرق الفاتح القوي والأخضر القوي، لأنهما يجعلان لون بشرتك يبدو أفتح بدرجتين وأكثر، ويعزز من جمال يديك وأظافرك.

الألوان القوية

تساعد ألوان المناكير القوية في جعل لون اليدين يبدو أفتح مما هو عليه، لذلك لا تترددي في اختيار المناكير الأحمر على سبيل المثال بتدرجاته كافة، الأصفر، الفوشيا.

إضافة الى ذلك، بإمكانك اختيار المناكير النيود بدرجاته الداكنة كافة، لا سيما النيود القريب الى البيج الداكن، فهو سيمنح يديك مظهراً مشرقاً.

الألوان الدافئة

تعمل ألوان المناكير الدافئة، لا سيما البرونزي والبرتقالي، على تفتيح وتبييض لون اليدين.

فإذا كانت بشرتك سمراء أو داكنة، فلا تترددي في اختيار ألوان المناكير الدافئة، فهي رائعة وستعزز من جمال يديك ومظهر أظافرك وتعمل على جعل لون يديك يبدو أفتح.