الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

رابط التسجيل بمنحة الكهرباء الخاصة بمستفيدي الشؤون في غزة 50 شيكل - منحة الـ 50 شيكل

حجم الخط
كهرباء غزة
غزة- وكالة سند للأنباء

يبحث الكثير من عائلات قطاع غزة من منتفعي الشؤون الاجتماعية على رابط فحص وتسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية للاستفادة من منحة الكهرباء 50شيكل لكل عائلة، خاصة بعدما أعلنت شركة الكهرباء في قطاع غزة على اطلاق رابط تسجيل عبر موقعها لتمكين المواطنين مستفيدي الشؤون بتقديم طلب يوضحوا فيها نوعية العداد لديه.

ونظراً للأهمية الكبيرة من قبل منتفعي الشؤون الاجتماعية سنخصص لكم هذه المقالة في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" رابط التسجيل لمنحة كهرباء الشؤون الاجتماعية 50 شيكل، للحديث عن رابط التسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية لرصيد الكهرباء 50شيكل.

رابط التسجيل لمنحة كهرباء الشؤون الاجتماعية غزة 50 شيكل-رابط التسجيل بمنحة الكهرباء لمنتفعي الشؤون الاجتماعية

رابط التسجيل بمنحة الكهرباء لمنتفعي الشؤون الاجتماعية

أصدرت شركة توزيع الكهرباء لمنتفعي الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة، للتسجيل في المنحة الحكومية للكهرباء بقيمة 50 شيكل لكل عائلة.

وأوضح مدير العلاقات العامة في شركة الكهرباء محمد ثابت في تصريح له، أن الشركة نفذت المنحة الحكومية لمستفيدي الشؤون الاجتماعية بواقع 50 شيكل شهرياً لمن لديهم عدادات ذكية، رابط تسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية غزة من منحة الكهرباء 50شيكل-رابط التسجيل بمنحة الكهرباء لمنتفعي الشؤون الاجتماعية

رابط تسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية من الكهرباء

وقال ثابت، إن الشركة وضعت رابط تسجيل عبر موقعها لتمكين المواطنين مستفيدي الشؤون بتقديم طلب يوضحوا فيها نوعية العداد لديهم، ليتمكنوا من حصولهم على مساهمة الحكومة المخصصة للعدادات الزكية، رابط التسجيل لمنحة كهرباء الشؤون الاجتماعية 50 شيكل

وأشار، إلى أن مستفيدو الشؤون الاجتماعية الذين لديهم عداد ميكانيكي أو عداد كرت ولم يستفيدوا من مساهمة الـ 50 شيكل شهرياً، عليهم إبلاغ الشركة لتغيير العداد مجاناً.

رابط فحص منحة الـ 50 شيكلاً الخاصة بالكهرباء

وأعلنت لجنة العمل الحكومي في 14 يونيو/حزيران الماضي، عن دعم الفاتورة الشهرية لاشتراكات كهرباء الأسر المنتفعة من وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة بمبلغ 50 شيكل، لمشتركي العداد الذكي، بحيث تسددها عنهم وزارة المالية، رابط التسجيل لمنحة كهرباء الشؤون الاجتماعية 50 شيكل

ويوم الثلاثاء الماضي، أعلنت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من منح مشتركي العدادات الذكية المنتفعين من الشؤون الاجتماعية شحنة بقيمة 50 شيكل شهريًا بشكل مجاني، رابط تسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية غزة من منحة الكهرباء 50شيكل-رابط التسجيل بمنحة الكهرباء لمنتفعي الشؤون الاجتماعية

رابط تسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية لمنحة الكهرباء

وأوضحت الشركة، أن أسماء المنتفعين أُدرجت بناء على كشف وزارة التنمية الاجتماعية كونها الجهة المخولة بتنسيب الاشتراكات المرشحة للاستفادة.

وأشارت إلى أنه "يتم تحديث الكشف شهريًا من خلال قاعدة البيانات الحكومية بشكل إلكتروني"، لافتة إلى أن "ذلك يأتي تنفيذًا للقرار الحكومي الصادر بتاريخ 14 يونيو 2023".

رابط فحص رصيد كهرباء الشؤون الاجتماعية

رابط تسجيل منتفعي الشؤون الاجتماعية غزة من منحة الكهرباء 50شيكل-رابط التسجيل بمنحة الكهرباء لمنتفعي الشؤون الاجتماعية، وبيّنت أن تنفيذ المنحة سيتم بشكل آلي وشهري للمنتفعين من خدمة العدادات الذكية دون الحاجة لمراجعة الشركة.

ودعت المشتركين منتفعي الشؤون الاجتماعية غير المستفيدين من المنحة ضمن المرحلة الأولى بسبب عدم استيفاء الشروط، إلى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.gedco.ps لتحديث بياناتهم والاطلاع على شروط الانتفاع.