الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بث مباشر مانشستر سيتي ضد أرسنال في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية

حجم الخط
بث مباشر مانشستر سيتي ضد أرسنال في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية
لندن - وكالة سند للأنباء

بث مباشر مانشستر سيتي ضد أرسنال في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، والتي تقام مساء اليوم الأحد 6 أغسطس 2023 على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

أرسنال ضد مانشستر سيتي

يتصدر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب الدرع الخيرية على مر التاريخ، وذلك قبل مواجهة النسخة الحالية من البطولة بين مانشستر سيتى وأرسنال.

مانشستر سيتي ضد أرسنال

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الثنائية المحلية خلال الموسم المنقضي 2022 -2023، بينما جاء أرسنال وصيفا للدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر يونايتد قائمة الأندية الأكثر تتويجا بالدرع الخيرية برصيد 21 مرة منهم 17 مرة منها بشكل منفرد وأربع مرات بالتقاسم مع فريق آخر عقب انتهاء المباراة بالتعادل.

فيما يتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني بالقائمة برصيد 16 لقبا بالتساوي مع ليفربول، بينما حصد مانشستر سيتي 6 ألقاب فقط في الدرع الخيرية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم

تقام مباراة الدرع الخيرية 2023 بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال، فى السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 6 أغسطس، بتوقيت فلسطين ومصر والسعودية وقطر على ملعب "ويمبلي".

معلق نهائي كأس الدرع الخيرية

وسيعلق على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال، في نهائي كأس الدرع الخيرية، المعلق اليمني حسن العيدروس، عبر شبكة قنوات ( بين سبورت) الرياضية القطرية.

بث مباشر أرسنال ومانشستر سيتي

كما وستبث مجريات المباراة على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 12604 H، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية

بث مباشر ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد

xDp4h.jpg