الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

جودة عالية.. روابط شغالة لمشاهدة فيلم المطاريد 2023

حجم الخط
فيلم المطاريد 2023.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

"المطاريد"؛ فيلم كوميدي مصري تم عرضه في عام 2023، وقد جمع بين نجوم مثل أحمد حاتم، تارا عماد، وإياد نصار، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي هما الذين قدما هذا العمل السينمائي الفكاهي.

وتصدر الفيلم منصات البحث عبر جوجل، مؤخرًا، لا سيما بعد أن حاز على إعجاب الكثير خاصة وأن أحمد حاتم مشهور بمشاهده الحقيقة، ما يجعل البحث عن فيلم المطاريد.

قصة فيلم المطاريد 2023

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث يعود صلاح (أحمد حاتم) إلى مصر بعد وفاة والده ليتولى تسلم ميراثه، الذي يتضمن العديد من الأملاك بما في ذلك نادي كرة القدم.

يبدأ صلاح في السعي لبيع تلك الأملاك، وخلال أحداث الفيلم، يتورط في مواقف غير تقليدية وغير متوقعة تضفي جوًا كوميديًا مميزًا على القصة.

الفيلم يضم تشكيلة مميزة من النجوم، والذين يقدمون أدوارهم ببراعة وإضفاءً على الفيلم جوًا مميزًا ومشوقًا، وتشمل: أحمد حاتم، تارا عماد، إياد نصار، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي، طه دسوقي، مصطفى غريب، حسن مالك، محمد السويسي، كامل التركي.

حقق فيلم "المطاريد" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم إيرادات بلغت 463 ألف جنيه، بعد 3 أيام من عرضه، وبهذا يرتفع إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه إلى مليون و200 ألف جنيه، من المتوقع أن تشهد إيرادات السينما نموًا ملحوظًا.

كواليس فيلم المطاريد

خلف كواليس فيلم "المطاريد"، ظهر الفنان أحمد حاتم في الإعلان الرسمي للفيلم وهو يبرز بثقة كبيرة مهاراته في تشكيل فريق كرة قدم فريد من نوعه، متحدّيًا بذلك حسن شحاتة، المدرب المصري المشهور في عالم كرة القدم.

ومع ذلك، تتضح تصرفات أعضاء الفريق بطريقة تعكس عكس الصورة المشروعة من قبل حاتم. الأحداث ستكشف عن مصير فريق "المطاريد"، بينما ظهر الفنان يونس شلبي بدور والد أحمد حاتم الراحل.

روابط لمشاهدة فيلم المطاريد

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 عبر موقع النهار فيديو

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 عبر إيجي بست الأصلي

مشاهدة فيلم المطاريد 2023 عبر سيما لايت